مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض 2022 ورقم حديقة الحيوان

مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض 2022 ورقم حديقة الحيوان

يرغب الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية في معرفة مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض 2022 واسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان كونا واحدة من اجمل واعرق الاماكن المتواجدة داخل المملكة وتسع مساحة حديقة الحيوان المتواجدة بالرياض نحو 55 فدانا ولها تاريخ كبير ومميز حيث بنيت هذة الحديقة للمرة الاولي في عام 1987 وتضم الحديقة اكثر من 1500 حيوان مختلف من بين المئات من انواع الحيوانات.

مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض 2022

اعلنت حديقة الحيوان بالرياض عن مواعيد الزيارة الجديدة لمشاهدة الحيوانات داخل الحديقة والاستمتاع بالمناظر الجميلة التي توفرها الحديقة للزائرين من مختلف الاماكن والمناطق بالمملكة وتعمل حديقة الحيوان علي فترتين وفي السطور التالية نوفر لكم مواعيد عمل حديقة الحيوان خلال الفترتين.

تعمل حديقة الحيوان بداية من يوم الاثنين وحتي يوم الخميس ويكون موعد الفترة الاولي في يوم الاثنين من الساعة 8:30 صباحا وحتي الساعة 12:00 ظهراً، والفترة الثانية تبداً من الساعة 1:00 مساء وحتي صلاة المغرب.

في يوم الثلاثاء وحتي يوم الخميس تعمل حديقة الحيوان بالرياض في نفس الموعد حيث تبدا الفترة الاولي من حديقة الحيوان الساعة 8:30 صباحا وتنتهي الفترة الاولي الساعة 12 ظهراً ثم تعود للعمل مرة اخري في الساعة 1:00 مساء ويتم غلقها في صلاة المغرب.

أسعار تذاكر حديقة الحيوانات بالرياض 2022

بالنسبة لـ اسعار تذاكر زيارة حديثة الحيوان بالرياض فانا تختلف بحسب العمر ومن شخص لاخر ونوفر لكم كافة اسعار تذاكر حديقة الحيوان التي اعلنت عنها حديقة الحيوان بالرياض وهي:

  • سعر تذكرة حديقة الحيوان بالرياض لصغار السن تكون 5 ريال.
  • بالنسبة لسعر تذكرة حديقة الحيوان للكبار فان سعرها 11 ريال.
  • اسعار تذاكر حديقة الحيوان بالرياض لذوي الاحتياجات الخاصة متوفرة بشكل مجاني دون دفع رسوم دخول.

مواعيد دخول حديقة الحيوان بالرياض عوائل

واحدة من اكثر المواعيد التي يبحث عنها العديد من الاشخاص وبالنسبة لـ مواعيد دخول حديقة الحيوان بالرياض عوائل فانها تعمل في نفس التوقيت المحدد الذي اعلنت عنه الحديقة حيث تعمل بداية من يوم الاثنين وحتي يوم الخميس وتبدا الفترة الاولي الساعة 8:30 صباحا وتنتهي 12 ظهراً وتبدا الفترة الثانية الساعة الواحدة ظهراً وتنتهي وقت صلاة المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *