عروض بنده الأسبوعية عروض نوفمبر ما تغلى عليك

عروض بنده الأسبوعية عروض نوفمبر ما تغلى عليك

عروض بنده السعودية الجديدة، أحدث العروض المقدمة الآن من هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية. وتحت شعار ما تغلى عليك يقدم لنا بنده هذا الأسبوع أقوى العروض على الأصناف الاستهلاكية والطازجة وبأسعار مخفضة. ودائما ما تكون عروض بنده هايبر ماركت في الصدارة في كافة مدن المملكة العربية السعودية، لما يقدمه من عروض وتخفيضات على الكثير من المنتجات وخاصة السلع الغذائية المختلفة التي لاغنى عنها في أي منزل.وأيضا مع الجديد من بنده السعودية لأعضاء بنده بشكل حصري قسيمة شرائية بقيمة 50 ريال سعودي.في كافة فروع بنده المختلفة بمعظم مدن المملكة العربية السعودية. واليوم يقدم لنا ولمدة أسبوع عروض وتخفيضات جديدة وكبيرة لفترة محدودة كعادة العروض الأسبوعية المقدمة من بنده. ولا ننسى عرض اليوم الواحد المتاح داخل الهايبر لعدة ساعات فقط.

عروض بندة السعودية 2 نوفمبر 2022

يقدم لنا هايبر بندة هذا الأسبوع أقوى العروض بدءا من يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 ، وحتى يوم الثلاثاء الثامن من نوفمبر 2022 .وتحت شعار ما تغلى عليك يقدم لنا بنده هذا الأسبوع عروض ليس لها مثيل على العديد من المنتجات. سواء السلع الغذائية مثل دجاج ساديا وعرض جديد لعدد 10 دجاجات بوزن كيلو ومائة جرام وبسعر 154.95 ريال سعودي.وأيضا عرض خاص من حليب المراعي مجفف كامل الدسم بوزن 2500 جرام وسعر 79.95 ريال سعودي. أيضا هناك صدور دجاج طرية ساديا بوزن كيلو وسعر 19.95 ريال سعودي وهي من أفضل أنواع الدجاج الذي يمكن عمله كفيليه مشوي داخل الفرن وتعطي نتيجة رائعة.

هناك أيضا عروض كمية أكثر بسعر أوفر من بنده ماركت على العديد من المنتجات مثل عرض الثمان حبات من حليب مبخر بوني بوزن 170 جرام وسعر 19.95 ريال سعودي. وهو أقوى سعر في السوق بأكمله. أيضا عرض العشر حبات من علب لحم التونا بوتان بسعر 33.50 ريال سعودي وهي من أفضل أنواع التونة المعلبة بالمملكة.جمعنا لكم الآن أقوى وأفضل العرو المقدمة من هايبر بنده السعودية ولفترة محدودة حتى الثامن من نوفمبر 2022.والعروض مستمرة حتى انتهاء مدة العرض أو نفاذ الكمية من المتجر أيهما أقرب. ونتابع معكم دائما أحدث العروض المقدمة من هايبر بنده السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *