عروض وخصومات على هاتف آيفون برو ماكس ١٣ وكيفية شراء الهاتف بالتقسيط

عروض وخصومات على هاتف آيفون برو ماكس ١٣ وكيفية شراء الهاتف بالتقسيط

بالتزامن مع إعلان شركة ابل للهواتف الذكية الأمريكية المنشأ  طرح مجموعة هواتف ذكية تحت مسمى آيفون ١٤ الجديد، قامت شركة إكسايت الغانم الكويتية بطرح عدة خصومات وتخفيضات على شراء هاتف آيفون برو ماكس ١٣ في السوق الخليجي استعداد لبدء استقبال سلسلة هواتف آيفون الجديدة، ففي التقرير الآتي نقدم لكم عروض وخصومات الشركة لهواتف ايفون كما نذكر لكم عيوب الهاتف الشائعة.

عروض وخصومات شراء هاتف آيفون ١٣ برو ماكس من إكسايت الغانم

يقدم إكسايت الغانم عدة عروض على شراء هاتف آيفون ١٣ برو ماكس ذو سعة ١٢٨ جيجا بايت  و ٢٥٦ جيجا بايت وتلك العروض المتاحة حالياً هي:

  • شراء هاتف آيفون ١٣ برو ماكس ذو سعة ١٢٨ جيجا بايت باللون الأخضر بخصم ١٨٪، ليصبح سعر الهاتف ٣٣٣ دينار كويتي بعد أن كان ٤٠٥ دينار كويتي، وقد أعلنت إكسايت الغانم قابليتها لنظام القسط، ليصبح قيمة القسط الشهري ١٦ دينار كويتي فقط.
  • شراء هاتف آيفون ١٣ برو ماكس الجديد ذو سعة ١٢٨ جيجا بايت باللون الأزرق المميز بخصم ٣١٪ من سعر الهاتف الأصلي، ليصبح سعر الهاتف ٣٣٢،٥ دينار كويتي بعد أن كان ٤٨٠ دينار كويتي قبل الخصم، مع إضافة حافظة هاتف ابل مجانًا، وقد أعلنت شركة إكسايت الغانم عن قبول نظام القسط الشهري لتصبح القيمة الشهرية للقسط نحو ١٦ دينار كويتي.
  • شراء هاتف آيفون برو ماكس ١٣ ذو سعة ٢٥٦ جيجا بايت بخصم ٢٨٪ من سعر الهاتف الأصلي ليصبح سعره ٣٧٠ دينار كويتي بعد أن كان ٥١٥ دينار كويتي، حيث يتم توفير الهاتف بعدة ألوان مختلفة تناسب الجميع، وقد تم السماح بنظام القسط الشهري لتبلغ قيمة القسط الواحد ١٧ دينار شهرياً.

عيوب هاتف آيفون ١٣ برو ماكس

بعد الاطلاع على الهاتف قد تم تدوين عدة ملاحظات إيجابية في حق استخدام الهاتف من ناحية السرعة والكاميرا والمعالج والتخزين، إلا أن هناك عيب لا يمكن تجاهله وهو عدم إضافة خاصية مستشعر البصمة في هاتف آيفون ١٣ برو ماكس فيما وجدت تلك الميزة في عدة هواتف أخرى ذات فئة سعرية أقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *