التقديم على وظائف معهد سرب والتدريب على رأس العمل

التقديم على وظائف معهد سرب والتدريب على رأس العمل

أصبح التقديم على وظائف معهد سرب أو التدريب على رأس العمل متوفر لمن وُجدت بهم الشروط المطلوبة التي أعلن عنها معهد الخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية وهو من المؤسسات التعليمية المتميزة التي تستقطب الكثير من الكوادر الشابة كل عام وبين حين وآخر يفتح المعهد باب القبول للتدريب لمدة عامين في المعهد ولهذا لا بد من المتابعة المستمرة لكي تحصل على معلومات دقيقة عن موعد القبول في وظائف معهد سرب ولكن سنقوم بتوفير الآلية المتبعة للتسجيل.

التقديم على وظائف معهد سرب

إذا قام المعهد بالإعلان عن وجود وظائف شاغرة جديدة فيمكن التسجيل بسهولة من خلال الخطوات الإلكترونية التي وضعها من قبل وتتمثل خطوات التقديم على وظائف معهد سرب على التالي:

  • الدخول إلى موقع معهد سرب.
  • النقر على خيار التسجيل الآن.
  • ثم اختيار أحد البرامج التدريبية وقراءة الشروط والأحكام.
  • عليك إضافة كافة البيانات المطلوبة من بينها الاسم ثلاثي وفق ما هو مُدرج في بطاقة الأحوال المدنية.
  • اختيار الجنس وكتابة رقم السجل المدني وما هو مصدر البطاقة وتاريخ الميلاد على أن يراعي المتقدمين كتابته بالهجري والميلادي.
  • بعدها إدخال تفاصيل التواصل وهي عنوان بريد الإلكتروني صالح ورقم جوال ثم كتابة العنوان.
  • أدخل التفاصيل التي تخص الشهادة التعليمية وهي الثانوية العامة واختيار التخصص وما هي النسبة التي حصل عليها الطالب بالإضافة إلى الدرجة التي حصل عليها في اختبار القدرات العامة.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة والإجابة على الأسئلة المتوفرة انقر فقط على تبويب إرسال بعد الإقرار والموافقة.

فترة التدريب في معهد سرب بالسعودية

أما عن الفترة الزمنية المستغرقة لإعداد الكوادر البشرية وتنمية مهاراتهم وتدريبهم في العديد من التخصصات فهي تصل إلى عامين وهذا سيكون داخل المقر الرسمي للمعهد في السعودية، بينما التدريب على رأس العمل وهو داخل مقرات العمل في الدولة أيضًا فالفترة المستغرقة هي ستة أشهر بحد أقصى.

وقد أشار المعهد أن المقبولين يحصلون على رواتب مجزية تصل إلى ألفين ريال سعودي في العام الأول وقد تصل إلى ثلاثة آلاف ريال ويحصل أيضًا الموظفين على إجازات مدفوعة الأجر ولا بد من الانتظار لحين فتح باب القبول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *