تمويل شخصي حتى 50,000 ريال بدون موافقة الكفيل بفترة سداد مجدولة

تمويل شخصي حتى 50,000 ريال بدون موافقة الكفيل بفترة سداد مجدولة

في الأونة الأخيرة يمكن لجميع المواطنين السعوديين الحصول على تمويل شخصي حتى مبلغ 50,000 ريال سعودي خلال تمويل إمكان بالمملكة حيث نجحت شركة إمكان بالتعاون مع بنك الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية توفير مبلغ تمويل لتحقيق مطالبهم الأساسية بالمملكة طبقًا لتعليمات الرؤية المستقبلية بالسعودية لكي يلبي  جميع احتياجات بدون الحاجة إلى موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة كذلك بدون تحويل للراتب الشهري كما أمتاز التمويل بأنه متوافقًا مع معايير الشريعة الإسلامية داخل أراضيها ومتاح الآن لجميع العاملين في القطاعات المختلفة بشروط وضوابط سهلة وميسرة لكافة المواطنين السعوديين عن طريق شركة إمكان للتمويل.

شروط التقديم على التمويل الشخصي الميسر خلال شركة إمكان

تمكنت شركة إمكان للتمويل بالمملكة توفير في الأونة الأخيرة أفضل تمويل شخصي بدون كفيل وبلا تحويل للراتب كأحد أهم الخصائص المتوفرة للأفراد عند طلب التمويل الشخصي الميسر كذلك يمكن الحصول على التمويل المناسب للعملاء بفترة سداد مجدولة تتراوح من سنه كاملة حتى سنتين على الأكثر ولكن للحصول على ذلك الأمر لابد من توفير جميع الضمانات والشروط الواجبة للتمويل الشخصي الميسر المعروف حاليًا بأسم التمويل المُصغر:

  • يشترط التمويل الشخصي الميسر التابع إلى الشركة توفير سجل ائتماني جيد من جميع العملاء السعوديين المتقدمين لطلب التمويل لدى شركة إمكان.
  • لابد من توفير جميع الضمانات ومنها توفير دخل ثابت يبدأ من أربعة آلاف ريال سعودي للموافقة على طلب التمويل الشخصي الميسر.
  • شركة إمكان بالتعاون مع مصرف الراجحي تطلب توفير فترة خدمة داخل نطاق العمل لا تقل عن ستة أشهر للعاملين السعوديين في القطاع الخاص بالمملكة.
  • كذلك لابد من توفير العمر المناسب الذي يتراوح من 25 عام حتى 60 عام فقط لدى تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي.

مميزات التقديم على برنامج التمويل الشخصي الميسر في السعودية

  • تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع العملاء بعد توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة.
  • التمويل متاح لجميع العاملين في القطاعات المختلفة بدون الحاجة إلى كفيل غارم.
  • تمويل شخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة 24 شهر كحد أقصى عند القيام بالسداد لدى شركة إمكان للتمويل.
  • متاح الآن التقديم على تمويل إمكان بموافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *