عروض اكسترا السعودية خصم 50% لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا السعودية خصم 50% لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا السعودية، يبحث عنها عدد كبير من الذين اعتادوا مفاجآت شركة اكسترا؛ حيث تحرص الشركة على طرح تخفيضات ضخمة تصل إلى 65٪ وأكثر على مختلف الأجهزة التي تقدمها شركة اكسترا، علاوة على ذلك تحرص شركة اكسترا على عرض أفضل المنتجات من حيث الجودة والسعر والمواصفات، وتشمل العروض الأجهزة الكهربائية والهواتف النقالة والشاشات والسماعات وكذلك الحاسوب الشخصي، كل هذه الأجهزة من إنتاج أكبر الشركات في صناعة الأجهزة، وتتوافق بشكل كبير مع التطور التكنولوجي واحتياجات العملاء التي تزداد يوما بعد يوم.

عروض اكسترا السعودية

اغتنم العروض المميزة التي تقدمها شركة جرير لعملائها بالمملكة العربية السعودية، والتي تعتبر من أقوى العروض التي قد يجدها العملاء في الأسواق، ومنها ما يلي:

  1. اشتري الآن من أسواق اكسترا بالمملكة العربية السعودية تي ال سي تلفزيون مقاس الشاشة 65 بوصة، فائق الجودة والوضوح، 60 هرتز، ذكي، هذا العرض داخل أسواق اكسترا بسعر مذهل 1999 ريال سعودي بدلاً من 2899، ويوفر العميل عند شراء هذا العرض نحو 31٪ خصم.
  2. أقوى العروض تقدمها شركة اكسترا لعملائها عند شراء تي ال سي تلفزيون، مقاس الشاشة 65 بوصة، ويتمتع الجهاز بوضوح مميز، ذكي 120 هرتز بسعر لا يصدق 3299 ريال سعودي بخصم 33.34٪، ويحصل العميل أيضًا على هدية يصل سعرها إلى 179 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا المميزة

كما انه توجد مجموعه من التخفيضات الهائله الموجوده في الاسواق والتي تكون في غايه التميز والتي وضحناها لكم من خلال هذا المقال كما انه خلال هذه الفقره سوف نوضح لكم مجموعه من العروض على كل الهواتف التي يريدها العديد من المواطنين والتي يكون عليها خصوماتها الى لا يمكن توقعها باي شكل من الاشكال ولهذا السبب لابد من معرفه ابرز هذه العروض والتخفيضات حتى يمكنكم الذهاب الى اسواق اكسترا والشراء

  1. أقوى الخصومات توفرها شركة اكسترا لعملائها فقط اشتري الآن هواوي ميت بوك دي 15، كور اي 3، 8 جيجا ذاكرة تخزينية 256 جيجابايت، مقاس الشاشة 15.6 بوصة، هذا الجهاز يتوفر باللون الفضي، كل هذه المواصفات تجتمع في جهاز واحد بسعر 1999 ريال سعودي بعد الخصم الذي يصل إلى 23.06٪.
  2. احصل من عروض اكسترا اليوم على جهاز هواوي ميت بوك دي 14، كور اي 5، 8 جيجا، ذاكرة تخزينية 512 جيجا بايت، مقاس الشاشة 14 بوصة، ويتوفر باللون الفضي بسعر مميز يصل إلى 2499 ريال سعودي بخصم 19.36٪.

تعليقات

  • ليش لازم يكون العميل راتبه خمسه الف
    ولي ثلاثه الف مايعطنه عشان كذا يعقدو اي شخص بشتري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *