نرصد لك الطريقة الأسرع لتطويل الشعر مع زيت طبيعي يقضي على مشكلة عدم نمو الشعر

أسرع طريقة لتطويل الشعر بالزيوت الطبيعية عدم نمو الشعر هي مشكلة كل سيدة تحاول البحث عن الطرق التي تساعدها على تغذية الشعر وتقوية بصيلاته حتى يزداد طولا وكثافة بعد محاولات كثيرة من استخدام منتجات تطويل الشعر الموجودة في الأسواق التي لا تعطي نتائج فعالة وبالتالي يفضل استخدام أفضل المنتجات الطبيعية أو الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر بشكل سريع ولكن يجب المداومة على استخدامه، لهذا سوف نعرض لكم أسرع طريقة لتطويل الشعر بالزيوت الطبيعية.

أسرع طريقه لتطويل الشعر بالزيوت الطبيعية

تطويل الشعر بزيت بذور اليقطين

يعتبر من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر وبالتالي يزداد طولا ويعطي نتائج فعالة بعد المداومة على استخدامه لمدة ستة أشهر ويزداد بنسبة 40 % حيث يتم تجهيز كمية مناسبة للشعر من زيت بذور اليقطين وتدليك الشعر قبل الذهاب إلى النوم والتدليك لمدة عشر دقائق وتكرر ثلاث مرات أسبوعياً والمداومة على استخدام هذه الطريقة سوف تلاحظين نتائج جيدة شهر بعد شهر.

زيت السمك لتطويل الشعر

زيت السمك يحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا 3 التي تساعد على تنعيم وتقوية بصيلات الشعر وتمده بالعناصر الغذائية والبروتينات التي يحتاجها دائما حتى يزداد طولا وتحافظ عليه من التساقط حيث يتم استخدام زيت السمك على الشعر مرتين أو ثلاثة أسبوعياً مع التدليك لمده عشر دقائق واتركيه لمدة ثلاث أو أربع ساعات وبعد ذلك يشطف بالشامبو الخفيف والبلسم أو يمكن وضعه قبل الذهاب إلى النوم.

زيت جوز الهند لتطويل الشعر

  • زيت جوز الهند يقوم بتعويض البروتينات والعناصر التي يحتاجها الشعر دائما ويعمل على تحفيز بصيلات الشعر حيث يفضل وضع كمية مناسبة من زيت جوز الهند على الشعر لمدة ساعتين على الأقل ثم غسله بالماء.
  • أما بالنسبة لأصحاب الشعر الدهني يفضل وضع زيت الزيتون على الشعر واتركيه طوال الليل وفي الصباح يتم شطفه بالماء أما في حالة إذا كان الشعر جاف يفضل وضع الزيت في كل مرة يتم غسل الشعر به.
  • يوجد طريقة أخرى تعمل على تنشيط بصيلات الشعر من خلال إضافة نصف فنجان صغير من عصير الليمون مع أربع قطرات من زيت اللافندر وملعقتين من زيت جوز الهند وتوزيعها على الشعر ويترك لمدة خمس ساعات على الأقل بعد تدليك الشعر لمدة خمس دقائق.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *