استخدمي أسرع وصفات طبيعية لتفتيح البشرة في وقت قليل بشكل امن جدا على البشرة

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة في وقت قليل من أكثر اهتمامات كثير من السيدات هي البحث عن أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح وتبييض البشرة بشكل آمن والتخلص من الاسمرار الذي تتعرض له من أشعة الشمس، لهذا يمكنك معرفة أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح وتبييض البشرة بشكل آمن ولا يتطلب غير المداومة على استخدامها حتى تحصلي على نتائج فعالة في فترة قليلة.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

خلطة العسل لتبييض

عسل النحل يحتوي على بعض المركبات التي تعمل على تقليل التصبغات الموجودة في البشرة وتساعد على تفتيحها حيث يتم تجهيز ملعقة من عسل النحل مع ليمون تخلط المكونات معًا ثم يتم توزيعها على البشرة لمدة 30 دقيقة.

بعد ذلك يتم شطفها بالماء ويفضل استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل ولكن يمنع استخدام هذه الوصفة لأصحاب البشرة الحساسة لأن الليمون يتسبب في حدوث التهاب للبشرة ويمكن استبداله بالجلسرين.

طريقة تفتيح البشرة بجل الصبار

  • جيل الصبار من النباتات الطبيعية التي تحتوي على العديد من المركبات الطبيعية الآمنة التي تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة تعطي نتائج فعالة في تبييض البشرة.
  • يتم خلط ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة صغيرة من السكر البني وتقلب المكونات سويا ثم يتم توزيعها على الوجه والتدليك لمدة خمس دقائق ثم تظهر لمدة 15 دقيقة وبعدها تشطف بالماء ويفضل استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع والمداومة عليها لمدة أربعة أسابيع سوف تحصلين على نتائج سريعة.

خلطة الليمون لتفتيح الوجه

  1. من المعروف أن الليمون يحتوي على العديد من الفيتامينات والمركبات الطبيعية التي تعمل على تفتيح الوجه بشكل آمن ولكن يمنع استخدام هذه الوصفة للأشخاص الذين يعانون من حساسية من الليمون أو أصحاب البشرة الحساسة.
  2. حيث يتم تجهيز قليل من عصير وأخذ قطعة من القطن ووضعها في العصير وتوزيعها على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه ويفضل استخدامه مرة في الصباح ومرة في المساء  للحصول على نتائج سريعة في أسبوع واحد ولكن يجب ترطيب البشرة بعد ذلك من خلال استخدام كريم مناسب للبشرة.
  3. يجب عمل اختبار حساسية من الليمون على اليد قبل وضعه على البشرة أو عمل الاختبار على جزء من الوجه من الخلف للتأكد من عدم وجود حساسية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *