الجمعة البيضاء في السعودية 2022 عروض black Friday في السعودية 1444

الجمعة البيضاء في السعودية 2022 عروض black Friday في السعودية 1444

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2022 عروض الجمعة البيضاء في السعودية يبحث عنها العديد من المواطنين لكي يحصلوا على السلع والمنتجات بالتخفيضات ويستفيدوا من هذا اليوم الذي يقدم تخفيضات على سلع ومنتجات مختلفة في جميع المولات والمتاجر وايضا المتاجر الإلكترونية في السعودية التي تضم المنتجات مثل الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وغيرها من السلع الاخرى لذلك سوف نتعرف على هذه العروض بالتفاصيل خلال هذا المقال من خلال موقع ثقفني.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2022

الجمعة البيضاء هو مصطلح منتشر في جميع الدول العربية في الفترة الحالية فهو بديل للفظ الجمعة السوداء او البلاك فرايدي في الدول الاجنبية حيث تم اختراع هذا اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية ويكون موعد الجمعه البيضاء من كل عام في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، حيث تفتح جميع المحلات والمتاجر أبوابها بعمل خصومات والعروضات على كافة السلع والمنتجات وبعد ذلك تم انتقال هذا المصطلح الى البلاد العربيه واذبحه يطلقون عليها الجمعه البيضاء.

أشهر عروض المتاجر الإلكترونية في السعودية

انتظار موعد الجمعة البيضاء فيها المملكة العربية السعودية فإن هناك العديد من المحلات المشهورة في المملكة التي تجهز لعمل العروض والتخفيضات على السلع الخاصة بها وأهم هذه المتاجر ما يلي

  • موقع امازون وهو من أشهر وأكبر المتاجر الالكترونيه بجميع الدول على مستوى العالم الذي يقدم التخفيضات على الأجهزة والسلع والمنتجات المختلفة منها منتجات تجميلية وهواتف وغيرها منزلها على الأخرى.
  • موقع اناس وهو من أشهر المتاجر الإلكترونية ويشهد اقبال كبير عليه من جميع الأشخاص نظرا لانه يخلي من العديد من التخفيضات.
  • موقع ايكيا ويمكن من خلال هذا الموقع ان تحصل على الأثاث المنزلي والمفروشات عروضات وتخفيضات كبيرة فهو يتميز بالاناقة والرقي فيما يقدمه بالإضافة إلى الخامات والجودة العالية.
  • موقع نون والذي أصبح من أشهر متاجر الكترونيه في الاونه الاخيره لما يقدمه من منتجات وعروض وتخفيضات مختلفة.
  • متجر شي ان وهو متخصص في الملابس والأزياء العصرية ذات الاناقه وايضا يضم عدد كبير من الماركات التجارية العالمية الأشهر في العالم.
  • موقع فوغا كلوسيت والذي يقدم العروض الهائلة في الجمعة البيضاء على الملابس والازياء العصرية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *