شاشات Tiny TV الصغيرة تخرج إلى النور

شاشات Tiny TV الصغيرة تخرج إلى النور

في نفس التوقيت الذي تتجه فيه شركات تصميم وإنتاج الشاشات لزيادة أحجام التلفزيونات، قررت شركة TinyCircuits الإلكترونية، أن تتخذ منحنى آخر عن طريق الإعلان عن إنتاج أصغر شاشة تلفاز على مستوى العالم، مُغيِّرة بذلك المفهوم الراسخ في سوق الإلكترونيات، بأنه كلما كان حجم الشاشة أكبر كلما زادت فرص الربح منها.

مواصفات التلفاز 

أعلنت إحدى الشركات الإلكترونية الرائدة عن اتخاذها لمنحنى مختلف في مجال إنتاج التلفزيونات، لتتجه إلى تصميم الشاشات صغيرة الحجم مع الكشف عن النموذج الأوّلي الأحدث في مجموعة TinyTV التابعة لها، ويأتي الإصدار الجديد Tiny TV 2 بنموذجين، الأول بشاشة قياسها 9.6 بوصة أي 15 مليمترًا، والنموذج الثاني بقياس شاشة 1 بوصة أي 26 مليمترًا، مع مكبر صوت في الأمام ذي أبعاد 0.6 × 0.4 بوصة، وفقًا للتصريحات المُعلنة، بينما يتميز إصدار Tiny TV Mini، بحجمه الصغير في حجم الطابع البريدي، مع إمكانية تشغيله لمدة ساعة واحدة مع كل شحنة.

يمكنك تحميل جميع الأفلام والبرامج ومقاطع الفيديو المفضلة لديك من خلال توصيل شاشة التلفاز بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB-C، ثم نقل الملفات، مع الانتباه في البداية إلى ضرورة تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق صديق لتنسيق إصدار 2 Tiny TV، من خلال أحد البرامج المجانية التي يوفرها Tiny Circuits.

ويحتوي كل من الإصدارين Tiny TV 2 وTiny TV Mini على بطاقة تخزينيَّة من النوع microSD بسعة 8 جيجا بايت، والتي يمكنها استيعاب أكثر من 40 ساعة من اللقطات التي يجب تخزينها، وتستطيع التحكم في كلا الإصدارين من خلال بعض الأزرار أو المقابض المدمجة، مع توفير الشركة لوحدة اختيارية للتحكم عن بعد تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

حملة تمويل لأصغر تلفاز على مستوى العالم 

تم مؤخرًا ضم الإصدارات التابعة لمسمى أصغر تلفاز حول العالم إلى حملة تمويليَّة عبر موقع “Kickstarter”، والتي قامت حتى الآن بجمع ما يزيد عن 130 ألف دولار أمريكي.

ويتوفر Tiny TV 2 بلونيه الرمادي والأسود، بينما يمكن إيجاد Tiny TV Mini باللون الأسود فقط، ويمكنك طلب وحدة التحكم الإضافية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، مع دفع 10 دولارات إضافية فقط من خلال موقع الحملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *