الاعتراض علي مخالفات التفتيش إلكترونيا من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام عبر الصفحة الرسمية للوزارة. علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه معرفه الأرقام المسجلة إلكترونيا برقم الهوية من الموقع الرسمي بهيئة الاتصالات السعودية. كما ثار التساؤل حول خدمه تفعيل الحساب في منصة ابشر بالخطوات من خلال موقعها الرسمي وعبر البلاد نت. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط والضوابط التي أعلنت عنها الوزارة. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمة وتنفيذها من خلال الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاعتراض علي مخالفات التفتيش

أعلنت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال موقعها الرسمي والتي من ضمنها الاعتراض علي مخالفات التفتيش إلكترونيا. والتي تتيح لجميع المستخدمين من الاعتراض علي المخالفات التي تم كتابتها من خلال لجنه التفتيش علي المنشآت من خلال الموقع الرسمي.

شروط الاعتراض علي مخالفه

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط والضوابط التي يجب توافرها عند طلب خدمه الاعتراض علي مخالفات التفتيش إلكترونيا. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن يكون قد صدر قرار إداري بالمخالفة.
  • أن تكون مده المخالفة عند تقديم الطلب في خلال 60 يوم من تاريخ العقوبة.

الاعتراض علي مخالفه تفتيش

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الاعتراض علي مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في الوزارة.
  3. الضغط علي قائمه المنشآت المدرجة ثم اختيار المنشأة المراد الاعتراض.
  4. اختيار خدمه الاعتراضات والتسويات علي مخالفات العمل.
  5. البحث علي المخالفة ثم الاعتراض عليها والضغط علي تأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية