معرفه الأرقام المسجلة إلكترونيا برقم الهوية من الموقع الرسمي بهيئة الاتصالات السعودية

معرفه الأرقام المسجلة إلكترونيا برقم الهوية من الموقع الرسمي بهيئة الاتصالات السعودية

معرفه الأرقام المسجلة إلكترونيا تعتبر من اكثر واهم الخدمات الإلكترونية التي يستخدمها المواطنين. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لهيئه الاتصالات السعودية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات جديده أيضا تم إطلاقها حديثا. والتي يتم الحصول عليها إلكترونيا عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات تفعيل الحساب في منصة ابشر بالخطوات من خلال موقعها الرسمي وعبر البلاد نت. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه تقديم اقرار الزكاة إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لهيئه الزكاة ومعرفه متطلبات الخدمة. والآن سوف نقوم بتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. بالإضافة إلي ذلك سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمة وتنفيذها إلكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة من خلال هذه المقالة.

معرفه الأرقام المسجلة برقم الهوية

أعلنت هيئه الاتصالات السعودية عن إطلاقها للعديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال موقعها الرسمي. والتي من ضمن هذه الخدمات خدمه معرفه الأرقام المسجلة إلكترونيا . والتي تتيح لجميع العملاء من معرفه والتحقق من الأرقام التي تم تسجيلها علي رقم الهوية الخاص بهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات إلكترونيا.

الاستعلام عن الأرقام المسجلة برقم الهوية

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه معرفه الأرقام المسجلة إلكترونيا برقم الهوية من خلال الموقع الرسمي للهيئة. كما سوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي هيئه الاتصالات السعودية.
  2. الضغط علي أيقونة خدمات ثم اختيار أرقامي من القائمة الجديدة.
  3. الضغط علي أفراد ثم إدخال البيانات الواردة أمامك بطريقه صحيحه.
  4. إدخال رقم الجوال الخاص بك.
  5. كتابه رمز التحقق بالصفحة.
  6. الضغط علي استعلام ثم الانتظار.
  7. سيقوم النظام بعدها بعرض الأرقام التي تم تسجيلها باسمك عن طريق رقم الهوية في شركات الاتصالات بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *