وصفات طبيعية لتفتيح البشرة في فصل الخريف للحصول على بشرة ناعمة

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة في فصل الخريف للحصول على بشرة ناعمة

تعتبر الوصفات الطبيعية من أقوي الوصفات التي تعطي نظارة للبشرة وتعمل على إزالة الخلايا الميتة وشد التجاعيد، كما تساعد الوصفات الطبيعية على حل جميع مشاكل البشرة مثل البثور السوداء وحبوب حب الشباب، وكما أن الوصفات الطبيعية تساعد على تفتيح وتقشيرالوجة بشكل رائع وطبيعي ويمنح البشرة النعومة والترطيب المناسب، كما أن الوصفات الطبيعية تجعل بشرتك ملمسة مثل بشرة الأطفال،‏ وكما أن معظم الفتيات والسيدات يعانون من مشاكل تفتيح البشرة وتبحث عن طرق طبيعية، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة تفتيح البشرة وصفات طبيعية للحصول على بشرة ناعمة ولذلك من خلال هذا المقال.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

وصفةماسك الزبادي والعسل:

  • أثنين ملعقة من الزبادي.
  • أثنين ملعقة من العسل.
  • الخطوة الأولى قومي بإحضار وعاء وضعي فيه ملعقة من الزبادي مع أثنين ملعقة من العسل وبعد ذلك قومي بوضع الماسك على الوجهواتركي لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري هذة الوصفة في الأسبوع مرتين.

وصفة ماسك الموز والعسل

  1. ملعقة كبيرة من العسل.
  2. قطع من الموز.
  3. الخطوة الأولى قومي بإحضار وعاء ثم ضعي في ملعقة كبيرة من العسل مع قطع الموز وضعه في الخلاط الكهربائي واتركي الخليط حتى يتم التجانس بينهم ثم بعد ذلك ضعي الوصفة على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل النوم وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد وكرري هذه الوصفة في الأسبوع مرتين.

وصفة ماسك الخيار

  1. أولاً قومي بإحضار وعاء ثم ضعي فيه شرائح الخيار المقشر مع مسحوق خشب الصندل وضيفي عليها ملعقة كبيرة من عصير الليمون وبعدذلك ضعي الخليط على بشرتك واتركي لمدة 15 دقيقةوبعد ذلك قومي بغسل الوجه واتركيه حتى يجف ثم ضعي كريم المرطب وكرري الوصفة في الأسبوع مرتين.

وصفة زيت جوز الهند والليمون.

  1. أولاً اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع الليمون وبعد ذلك ضيفي العسل جيداً ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركي الخليط لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك قومي بغسل الوجه بالماء البارد وكرري الوصفة في الأسبوع مرتين.

وصفة البرتقال

  1. أولا قومي بإحضار وعاء ثم ضعي في أثنين ملعقة من عصير برتقال مع القليل من الكركم المجفف وبعد ذلك ضعي الخليط على وجهك قبل النوم ثم قومي بغسل الوجه في الصباح وسوف تحصلين على بشرة ناعمة مثل الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *