رجعي شقتك زي العروسة.. تنظيف سيراميك الحمام من الكلس والبقع بمكون بسيط من مطبخك هينور الأرضيات

رجعي شقتك زي العروسة.. تنظيف سيراميك الحمام من الكلس والبقع بمكون بسيط من مطبخك هينور الأرضيات

في هذا المقال سوف نشرح لك كيف يتم تنظيف سيراميك الحمام من الكلس والبقع بكل سهولة، حيث أن سيراميك الحمام يتعرض إلى الاتساخات بشكل كبير مما يراكم عليه بقع وتكلسات كثيرة وقد يكون من الصعب القيام بتنظيفها، ولكننا دائماً ما نجلب إليك الحلول الفعالة التي تخلصك من أي مشكلة تعاني منها، ولذلك سنوضح إليك أكثر من طريقة فعالة في تنظيف سيراميك الحمام بكل سهولة.

تنظيف سيراميك الحمام من الكلس والبقع

هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تقوم باستخدامها من أجل تنظيف سيراميك حمامك بكل سهولة وسوف نعرضهم إليك في الفقرات التالية لتختار من بينهم ما هو مناسب لك.

منظفات سيراميك الحمام

إذا كنت تفضل استخدام المنظفات فهناك الكثير من أنواع المنظفات التي تكون فعالة في إذابة التكلسات في وقت قصير، فيمكنك شراء نوع المنظف الذي تراه مناسب ثم يتم وضعه بشكل مناسب على سيراميك الحمام بالكامل أو على أماكن البقع والتكلسات فقط حسب الرغبة، وبعد مرور ٣٠ دقيقة على وضعه يتم استخدام فرشاة الحمام في دعك السيراميك جيداً وفي النهاية ستجدينه نظيف تماما وخالي من أي بقع.

الخل لتنظيف سيراميك الحمام

من أهم المواد الطبيعية التي تستخدم في كل عمليات التنظيف هي الخل، حيث أن الخل له قدرة كبيرة وفعالة للغاية في إذابة أي أوساخ تقف أمامه مهما كانت، كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية يمكن أن تضر بصحتك أثناء التنظيف، ويتم إستخدامه كما يتم استخدام المنظفات العادية.

البيكينج صودا لتنظيف سيراميك الحمام

تعرف فاعلية البيكينج صودا في إذابة جزيئات البقع والدهون وأي أوساخ يمكن أن تقابلها، فقط قومي بوضع كمية مناسبة منها مع القليل من الخل على أماكن التكلسات، وبعد مرور ساعة قومي بتنظيفها باستخدام فرشاة الحمام.

كانت هذه أكثر الطرق تأثير وفاعلية في تنظيف سيراميك الحمام من الكلس والبقع من دون مجهود كبير ومن دون دفع مبالغ كبيرة في شراء منظفات غالية الثمن، قم باختيار الطريقة التي تناسبك وقم بتطبيقها وسوف تنبهر من النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *