طلب إصدار التأشيرات إلكترونيا من وزاره الموارد البشرية وتعرف علي اهم شروط الخدمة

طلب إصدار التأشيرات إلكترونيا من وزاره الموارد البشرية وتعرف علي اهم شروط الخدمة

طلب إصدار التأشيرات من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها إلكترونيا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع مستفيديها. كما تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية. والتي من اهم هذه الخدمات خدمه التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية إلكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه حجز موعد إدارة الوافدين للأفراد المقيمين بالمملكة من خلال منصة ابشر بالخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الضوابط والشروط التي أعلنت عنها الوزارة. كما سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه الحصول علي الخدمة وتنفيذها من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

طلب إصدار التأشيرات

أعلنت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن خدمه طلب إصدار التأشيرات إلكترونيا عبر موقعها الرسمي. والتي تتيح لجميع مستخدميها من تقديم طلب استقدام لأول منذ تأسيس المنشأة. كما تمكن الخدمة جميع المنشأة من التوسع في النشاط أو تأشيرات يتم منحها للمنشأة وتكون مرتبطه بعقد حكومي معين.

شروط التقديم علي تأشيرة

كما أعلنت الوزارة أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها عند طلب الخدمة إلكترونيا. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن يكون للمنشأة ارصده استقدام ساريه.
  • أن تكون جميع تراخيص المنشأة ساريه المفعول.
  • في حالات العقود والتأيدات الحكومية يتم مراجعه الجهات الحكومية المعنية.

خطوات إصدار تأشيرة

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت وزاره الموارد عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه طلب إصدار التأشيرات من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة قوي الرقمية.
  2. الضغط علي أيقونة الرصيد ثم إدخال بيانات الطلب بطريقه صحيحه.
  3. تحديد عدد العمالة المطلوبة بعد إضافة سجلات الاستقدام.
  4. يتم إرسال الطلب وبعدها يتم متابعه حاله الطلب من خلال خاصيه الاستعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *