عروض العثيم لأول أسبوع من شهر نوفمبر Al othaim بخصم ٤٠٪ لفترة محدودة

عروض العثيم لأول أسبوع من شهر نوفمبر Al othaim بخصم ٤٠٪ لفترة محدودة

نقدم لحضراتكم من مهرجان العثيم عروض العثيم لأول أسبوع من شهر نوفمبر Al othaim بخصم ٤٠٪ لفترة محدودة بجميع الفروع على أسعار كافة أنواع السلع الصحية والغير غذائية، حيث يمكنكم الإستفادة بهذا الخصم من أقرب فرع، وإذا أردتم معرفة تفاصيل العروض والأسعار تابعوا باقي المقالة….

عروض العثيم هايبر ماركت في السعودية

خصومات خاصة

توفر محلات العثيم اليوم ولفترة محدودة خصومات عدة على أسعار: العبوات الإقتصادية من أرز جرين فارمز المزة البسمتي، وتنزيل آخر على سعر زيت زيتون الوزير الزجاجي، وخصم آخر على سعر أرز أندريا جيت عنبر الكلاسيكي، كما بالماركت خصم آخر على سعر أرز جرين فارمز الهندي الكلاسيكي بحجم ٥ كجم، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار أرز الوليمة البسمتي، وأرز ملك الأرز البسمتي الهندي بحجم ١٠ كجم، وتخفيض مميز آخر على سعر أرز باب الهند البنجابي، والأرز البسمتي الطويل من ملك الأرز، كما هناك عروض أخرى على أسعار سمن فارم، وأرز السفير سيلا البسمتي، وعروض أخرى على باقي أنواع الأرز.

عروض العثيم اليوم ضمن عروضهم الأسبوعية

تخفيضات خاصة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار جميع أنواع الخضروات والفواكه، وتشمل: خصم على سعر الكمثرى الأمريكي، والأفوكادو، وغيرهم من فواكه كالتفاح الأخضر، والكوسة، والجوافة الكرتون، وتنزيل آخر على سعر الرمان المستورد، والليمون الشبك، والكيوي، والعنب الأحمر الكبير، كذلك يوجد بالماركت تخفيض على سعر الخس المحلي.

تنزيلات منوعة

عروض العثيم ماركت في فروع السعودية

تنزيلات مميزة

توفر محلات العثيم اليوم عدة خصومات خاصة على أسعار: الفلفل الأحمر والأصفر البارد، وتنزيل آخر على سعر الباذنجان الأسود، والبطاطا الحلوة، وخس الأيس بيرج، والقرع الأمريكي.

تنزيلات خاصة على أسعار المخبوزات الطازجة

مخبوزات السعودية

توفر محلات العثيم اليوم خصومات خاصة على أسعار: زود كرواسون الجبن البيضاء، وتخفيض آخر على سعر كيك الفانيلا الشرائح، وبسبوسة السمن الطبيعي، وغيرهم من عروض على أسعار كيك الدخن، والخبز الأبيض الشرائح من زود، كما لديهم خصم على سعر كريم دونات الشكولاتة من ماركة زود.

خصومات خاصة من العثيم اليوم ٢ نوفمبر

عروض خاصة اليوم

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت اليوم كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: زود الحلويات الشرقية المشكلة، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار الأساور العادية وبالسمسم، وتخفيض آخر على سعر كيك الشكولاتة بالفواكه من زود، وعروض أخرى منهم على أسعار بسكويت الفانيليا، وكرواسون الشكولاتة.

تنزيلات العثيم ماركت اليوم ٣ نوفمبر ٢٠٢٢

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: خبز البرجر بالسمسم من زود Zod، وتنزيل مميز آخر على سعر الخبز النفرود الأبيض من زود Zoud مميز المذاق، وتخفيض مميز آخر على سعر كيكة اللوز بالبرتقال من ماركة zoud، والدوناتس الفرنسي مميز المذاق.

تخفيضات أخرى من العثيم ماركت Al othaim

عروض خاصة

توفر محلات العثيم اليوم خصومات عدة على أسعار: زيت زيتون ساسو العلب، وتخفيض آخر منهم على سعر زيت زيتون السوسن البكر بحجم ٢ لتر، وعروض أخرى على زيت زيتون بيتوتي بحجم ١ لتر العبوة التوفيرية، وتنزيل على سعر زيت دوار الشمس من شمس، وزيت دوار الشمس من شروق، وعروض أخرى على باقي المنتجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *