أقوى عروض نهاية الشهر ضمن عروض لولو على الجوالات والإلكترونيات بنصف الثمن

أقوى عروض نهاية الشهر ضمن عروض لولو على الجوالات والإلكترونيات بنصف الثمن

نقدم لكم اليوم عملاء لولو ماركت الكرام ٢٩ أكتوبر الموافق ٤ ربيع آخر أقوى عروض نهاية الشهر ضمن عروض لولو على الجوالات والإلكترونيات بنصف الثمن Lulu 50% offers، حيث لديهم كثير من التخفيضات الحصرية المميزة بكافة الأقسام بأقل سعر وأكثر جودة في الأسواق، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو على الجوالات والإلكترونيات Lulu

تخفيضات خاصة

توفر خصومات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market كثير من الخصومات على أسعار: ساعة اليد من آبل، وتخفيض آخر على سعر ساعة اليد من آبل apple، وتنزيل آخر على سعر ساعة الأذن اللاسيلكية من آبل إيربودز ٢، وتنزيل آخر على سعر هاتف آبل apple iphone ١٣ بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتخفيض آخر على سعر هاتف آبل أيفون 14 بسعة تخزين ١٢٨ جيجابايت، كما بالماركت تخفيض على سعر هاتف آبل أيفون ١٤ بلس بسعة ١٢٨ جيجابايت.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

خصومات مميزة

توفر محلات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market كثير من الخصومات على أسعار: هاتف موتوريلا جي ٥١ بسعة ١٢٨،جيجابايت من الجيل الخامس، وتخفيض آخر على سعر هاتف نوكيا Nokia بسرعة رامات ٤ جيجابايت، وتنزيل آخر على سعر هاتف لينوفو كي ١٤ بلس Lenovo K14 بسعة ٦٤ جيجابايت، وتخفيض آخر على سعر لينوفو كي ١٥ بلس بسعة تخزين 128 جيجابايت، وتخفيض على سعر هاتف فيفو واي ٢١ تي بسعة 128 جيجابايت، وتنزيل على سعر هاتف فيفو واي ٢ اس بسعة ٣٢ جيجابايت، وتنزيل آخر على سعر هاتف فيفو في ٢٥ بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتنزيل على سعر هاتف فيفو ٢٥ برو بسعة ٢٥٦ جيجابايت.

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu

أقوى العروض

توجد أيضاً بفروع لولو ماركت بالسعودية Lulu market offers كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف شاومي ردمي نوت ١١ بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتخفيض على سعر هاتف شاومي ريدمي أي ١ بلس بسعة ٣٢ جيجابايت وسرعة رامات مميزة، كما لديهم تخفيض آخر على سعر هاتف شاومي ريدمي نوت ١١ برو بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتخفيض آخر على سعر هاتف شاومي ريدمي نوت ١١ اس بسعة ١٢٨ جيجابايت من الجيل الخامس.

تخفيضات أخرى من لولو السعودية Lulu Ksa

نستكمل معكم باقي عروض لولو السعودية على أسعار كثير من السلع، وتشمل: خصم على سعر هاتف أوبو أي ٧٧ بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف أوبو أي ٧٧ اس بسعة ١٢٨ جيجابايت، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار هاتف أوبو رينو ٦ زي بسعة ١٢٨ جيجابايت أرورا.

تخفيضات خاصة اليوم ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢

تنزيلات مميزة

توفر محلات لولو ماركت بالمملكة الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: أيس كريم هاجين دار بالنكهات الخاصة، وتخفيض آخر على سعر صدور الدجاج من الكبير، وخصم على سعر الأسماك الفيليه البيضاء من العربية، وتنزيل مميز آخر على سعر السمان المجمد من أسترا، وغيرهم من عروض على أسعار نقانق الدجاج من بيتوتي.

تنزيلات أخرى من لولو السعودية Lulu

توجد أيضاً بفروع لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الهوت دوج الكومبو من الكبير، وكذلك خصم على سعر لحم العجل من الكبير بوبي، وتخفيضات على أسعار الخضروات المجمدة من العملاق الكبير، والبراتا السادة من الكبير، وغيرهم من تخفيضات على أسعار  مكعبات الباليز من الكبير.

 تنزيلات خاصة اليوم بكل فروع ماركت لولو

خصومات لولو السعودية

توفر محلات لولو اليوم العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: التوت الأزرق المعلب من كريتف جورميه، وتخفيض مميز آخر على سعر بيتزا البيروني من ديه روزا، كما هناك تخفيض مميز آخر على سعر بيتزا المارجريتا من بيلا روزا الرقيقة المخبوزة، وتنزيل مميز آخر على سعر الموز المجمد من كريتف جورميه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *