كيفية تفعيل الوضع الداكن على سناب شات للايفون والأندرويد 2022

كيفية تفعيل الوضع الداكن على سناب شات للايفون والأندرويد 2022

كيفية تفعيل الوضع الداكن على سناب شات للايفون والأندرويد 2022. إذا كنت تحاول العثور على كيفية الحصول على الوضع المظلم على سناب شات، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لدينا إجابات مختلفة لك، اعتمادًا على نوع الهاتف الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فأنت محظوظ، لأن لدينا ست خطوات بسيطة لجعل سناب شات يبدو أغمق. المحبط فعلاً هو أننا نواجه إلى الآن مشكلة في تفعيل الوضع الليلي على أجهزة الـ Android. على الرغم من أناه هناك طريقتين لتفعيلة سنذكرها في هذا المقال لكنها للأسف قد لا تعمل مع كل أجهزة الأندرويد . لكن حاول!

سبب عدم إطلاق سناب شات رسميًا للوضع المظلم لأجهزة الـ Android

لا نعرف سبب عدم إطلاق سناب شات رسميًا للوضع المظلم لنظام Android. لا يوجد تفسير حقيقي، لأنه موجود عمليًا في كل تطبيق آخر. ما هو العائق الكبير، سناب شات؟ يعتبر الوضع الداكن لـ سناب شات منطقيًا تمامًا في العالم، لأنه رائع جدًا ومتسلل من التطبيق بحيث لا يحتوي إلا على الوضع الخفيف. الخبر السار لمستخدمي iPhone هو أنه يمكنك جعل سناب شات يعكس إعداد الوضع الفاتح / الداكن في جهازك أو ضبطه ليكون دائمًا في الوضع المظلم. كما يوفر سناب خدمة معرفة صاحب سناب شات مجهول الهوية، في التعرض لأي أذية.

كيفية الحصول على الوضع الداكن على سناب شات للايفون

1. اضغط على صورة ملفك الشخصي في سناب شات في الزاوية اليسرى العليا.

2.قم بالضغط على رمز الترس الموجود بالزاوية العليا اليمنى.

3. قم بالتمرير لأسفل على شاشة الإعدادات.

4. اضغط على Appearance.

5. يمكنك النقر فوق Always Dark ( دائماً مظلم )، أو كما هو مذكور أعلاه، يمكنك النقر فوق Match System. سيغيرك هذا الأخير إلى الوضع المظلم عندما يكون نظام iOS في الوضع المظلم، ويعود إلى وضع الإضاءة بطريقة مماثلة.

 كيفية الحصول على الوضع الداكن على سناب شات الأندرويد

كما ذكرنا بالأعلى أننا نواجه إلى الآن مشكلة في تفعيل الوضع الداكن على سناب أجهزة الـ Android رسمياً. لكن هناك طريقتين لتفعيلة لكن قد لا تعملان مع جميع أجهزة الأندرويد

  • الطريقة الأولى:

    • ادخل إلى الإعدادات الهاتف، من الخيارات الموجودة، قم بالتمرير لأسفل واختر about phone، ثم منها اختر معلومات السوفت ويير ( software information ).
    • من الخيارات الموجودة، اضغط مرتين على إصدار أندرويد ( androide version )، هنا يمكنك أن ترى أمامك صورة ساعة. ارجع للخلف ثم قم باختيار software update لتحديث الأندرويد إلى 12. بمجرد التحديث، سيظهر لك خيار رقم البنية  build number.
    • سيطلب منك أدخال رقم المرور الخاص بهاتفك، وبمجرد النقر فوق عند الانتهاء، يمكنك رؤية جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بنظام الأندرويد على هاتفك. الآن قم بالخروج بالنقر للخلف مرة واحدة. انظر إلى أسفل الخيارات التي ظهرت لك، ستري خيار  المطور ( developer option ).
    • قم بفتحه ومرر الخيارات لأسفل في وضع الطيران لتجد خيار ( force dark mode ). اضغط عليه، الآن سناب شات على الوضع المظلم.
  • الطريقة الثانية:

يمكنك تحويل الجوال بالكامل وليس التطبيق فقط، إلى الوضع المظلم عن طريق الإعدادات فيتحول التطبيق أيضاً إلى الوضع المظلم. ويمكنك تحويل هاتف أندرويد إلى الوضع الداكن أو الليلي عبر 3 خطوات( مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الخطوات قد لا يمكن تطبيقها على كافة أجهزة الأندرويد) كالتالي:

  • ادخل إلى الإعدادات الافتراضي بالأندرويد.
  • انتقل إلى الشاشة و الإضاءة Display And Brightness .
  • قم باختيار  الوضع المظلم Dark Mode، حيث تجد أمامه زر التفعيل، اضغط عليه مباشرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *