عاجل: حساب المواطن يوضح 5 خطوات لتغيير رقم الآيبان IBAN

عاجل: حساب المواطن يوضح 5 خطوات لتغيير رقم الآيبان IBAN

إذا كنت مستفيدًا من برنامج حساب المواطن، فربما واجهت بعض المشكلات في رقم الآيبان IBAN الخاص بك، سوف نوضح لكم شرح مفصل لكيفية تغيير رقم IBAN الخاص بك حتى لا يتأثر دعمك المناسب، برنامج حساب المواطن هو برنامج رعاية اجتماعية يقدم مساعدة مالية للأسر ذات الدخل المنخفض في المملكة العربية السعودية، حيث يدير البرنامج وزارة العمل والضمان الاجتماعي من أجل الحصول على المساعدة المالية، يجب أن يكون لدى المستفيدين حساب مصرفي يجب تسجيل الحساب في برنامج Citizen Account ويجب توفير رقم IBAN لمسؤولي البرنامج، إذا واجهت أي مشاكل مع رقم IBAN الخاص بك ، يمكنك الاتصال بمسؤولي البنك أو برنامج حساب المواطن للحصول على المساعدة. ستحتاج إلى تزويدهم برقم IBAN الجديد الخاص بك حتى يتمكنوا من تحديث سجلاتك والتأكد من عدم انقطاع مدفوعاتك.

حساب المواطن

حساب المواطن: خطوات لتغيير رقم الآيبان IBAN

برنامج حساب المواطن هو مبادرة حكومية تقدم مساعدة مالية للمواطنين المؤهلين، في رد عبر “خدمة المستفيدين”، وقد أوضح البرنامج في بعض الحالات ، قد يكون من الضروري تغيير رقم IBAN للمستفيد وهذه هي خطوات تغيير رقم IBAN لمتلقي البرنامج، حسب البرنامج يمكن تغيير رقم الآيبان الخاص بالمستفيد من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لحساب مواطن وقم بتسجيل الدخول.
  • ثم ادخل إلى القائمة الرئيسية. بعد ذلك
  • أدخل بيانات المستفيد.
  • أخيرًا ، اختر تغيير رقم IBAN. من خلال هذه الخطوات السهلة ، يمكنك تغيير رقم IBAN الخاص بالمستفيد بسرعة وسهولة.
  • يجب على المستفيد تقديم طلب كتابي إلى مكتب برنامج حساب المواطن، والذي يتضمن رقم IBAN الحالي للمستفيد ورقم IBAN الجديد وسبب التغيير.
  • سيقوم مكتب برنامج حساب المواطن بمراجعة الطلب، وفي حالة الموافقة عليه، سيقوم بتحديث رقم IBAN الخاص بالمستفيد في سجلات البرنامج.
  • أضاف برنامج حساب المواطن أن المستفيد سيحتاج إلى إخطار مؤسسته المالية بالتغيير في رقم IBAN.
  • هذا تحديث مهم للمستفيدين من برنامج حساب المواطن إذا كان لديك أي أسئلة حول البرنامج أو خطوات تغيير رقم IBAN الخاص بك

تحديث البيانات حساب مواطن

وأكد مدير عام الاتصال في برنامج  حساب مواطن عبدالله الهاجري على أهمية الإفصاح وأن البرنامج مرتبط بالعديد من الجهات ذات العلاقة للتأكد من صحة بيانات المستفيدين ، مبيناً أن إحدى سياسات وضوابط دعم البرنامج هي تحديث بيانات المستفيد. ومضى يقول إن البرنامج يحتوي على الكثير من الإمكانات وأنه أداة مهمة للغاية لتنمية البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *