التخلص من البرص بوصفة سهلة وبسيطة ومكونات من المنزل

التخلص من البرص بوصفة سهلة وبسيطة ومكونات من المنزل

التخلص من البرص، مشكلة كثير من الأمهات وأيضًا العديد من المنازل يشكون منها بسبب شكلها المقزز ومما تسبب الكثير من الأمراض عافانا الله منها، لذلك يوجد العديد من الطرق التي يمكن التخلص منها بكل سهولة وأيضًا سيتم عرض بعض النصائح لكيلا يكون موجودًا في المنازل مرة أخرى وهذا ما سنتعرف عليه في الأسطر القادمة.

التخلص من البرص

البرص كائن حي من الزواحف، ويمكن معرفة أماكنها المتواجدة من خلال فضلاتها لأنها تتغذى على الحشرات سواء الصراصير والدود وغيرها من العناكب أيضًا، لذلك يجب تنظيف المنازل أول بأول لعدم وجودها بداخل المنزل، وأيضًا يجب احضار طارد للحشرات لكي يتم طرد كل ما بداخل المنزل ويتم تنظيفه نهائيًا من الحشرات وغيرها.

طرق التخلص من البرص

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التخلص من البرص ألا وهي:

  1. الطريقة الأولى: التخلص من المياه
    أي يجب التخلص من أي شيء يمكن يسبب العفن والرطوبة لأنها تجذبها بكل سهولة، أي يجب اصلاح أي تسريبات من أدوات السباكة (كالحنفيات والأحواض والأنابيب وغيرها) وكل هذه الأشياء تعمل على طرد الحشرات والتخلص من البرص.
  2. الطريقة الثانية: قشر البيض
    وهي من الحلول المنتشرة كثيرة وفعالة أن يتم وضع قشور البيض في أركان البيت لأن قشر البيض تفرز مادة الكبريت عندما يتم بلعها من قبل البرص فإنه يسبب الكثير من الحرقان في معدته ويعمل على هروبه من هذا المكان.

طريقه للتخلص من البرص

  1. الطريقة الثالثة: البصل
    يمكن وضع حلقات من البصل في أركان المنزل مثل قشر البيض حيث يتم اصطياد البرص ويتم يتم البلع للبصل مع قشور البيض فيعمل على احراق معدته أكثر وأكثر والثوم كذلك يمكن وضعه.
  2. الطريقة الرابعة: الخل والليمون
    من المعروف أن البرص أو الحيوانات الزاحفة لا تحب رائحة الخل والليمون وأيضًا الفلفل الأسود لأنه يعمل على تهيج عينيه وأنفه من شدة الحار وهذا ما يسبب بطرده نهائيًا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *