متى موعد الجمعة البيضاء 1444- 2022 في السعودية

متى موعد الجمعة البيضاء 1444- 2022 في السعودية

متى موعد الجمعة البيضاء 1444 – 2022 في السعودية هو إحدى العناوين التي احتلت قوائم البحث خلال الآونة الأخيرة تزامنًا مع اقتراب بداية شهر نوفمبر، حيث تقوم كبرى المحلات والمتاجر الإلكترونية بتقديم خصومات ضخمة على كافة المنتجات، لذا يحاول الكثير من المواطنين السعوديين الاستفادة من هذه العروض الحصرية المميزة.

متى موعد الجمعة البيضاء 1444 – 2022 في السعودية

يترقب الكثير من المواطنين السعوديين الجمعة البيضاء والذي يوافق الخامس والعشرون من شهر نوفمبر 2022 الموافق الأول من شهر جمادي الأول 1444، حيث تقوم معظم المتاجر الكبرى بتقديم عروض وتخفيضات مميزة على كافة المنتجات سواء ملابس أو أجهزة كهربائية وكافة المستلزمات المنزلية وغيرها الكثير من المنتجات حيث تصل الخصومات في بعض الأحيان إلى 70% لذا يقبل الكثيرون على شراء كافة احتياجاتهم في هذا اليوم المميز الذي يعد بمثابة فرصة عظيمة للشراء والاستفادة من العروض السنوية المميزة .

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

تهتم الكثير من المتاجر والأسواق التجارية بهذا اليوم المميز، وتتنافس كبرى المحلات والماركات العالمية والمحلية في عمل أضخم التخفيضات، لعل من أبرز هذه المتاجر ما يلي:

  • موقع نون: والذي يقدم مجموعة من العروض والتخفيضات المذهلة على كافة المنتجات، وخاصة الأجهزة المنزلية المعمرة.
  • موقع ايكيا: وهو من أكثر المواقع التي التي تزايد الطلب عليها في الآونة الأخيرة لما تقدمه من منتجات تركية مستوردة مميزة، لذا حرص القائمين عليه على تقديم كافة المنتجات بأسعار تنافسية لا مثيل لها لإرضاء العملاء.
  • موقع آمازون: من أشهر المواقع الإلكترونية التي تهتم بتقديم أقوى العروض الحصرية المميزة بأسعار خيالية خارج المنافسة تماماً.
  • موقع شي إن: من أبرز المواقع الإلكتروني التي يقبل على التسوق منها الكثير من النساء، ويهتم بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات الهائلة الكبيرة والمميزة على الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل.

في نهاية مقال متى موعد الجمعة البيضاء 1444 – 2022 في السعودية حيث تم التعرف على تاريخ هذا الحدث المميز العالمي الذي يتزايد فيه الإقبال على شراء كافة المنتجات، مع عرض أبرز المتاجر والأسواق التجارية التي تهتم بتقديم العروض المميزة في مثل هذا اليوم لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *