مسابقة الحلم 2022 اشترك الآن واحصل علي 150.000 دولار امريكي

مسابقة الحلم 2022 اشترك الآن واحصل علي 150.000 دولار امريكي

واحدة من اهم الفرض التي من الممكن أن تحصل عليها من خلال مسابقة الحلم 2022، وهي الفوز بـ 150.000 الف دولار أمريكي لكي تقوم بتحقيق أحلامك، مثل شراء منزل أحلامك أو سيارة أحلامك أو أي شئ اخر ترغب في تحقيقه، فهذه المسابقة تم تجهزها خصيصا لكي تقوم بتحقيق أحلامك، حيث أن طريقه الاشتراك بالمسابقة غير مكلفه نهائيا وليست صعبه، وفي هذه المقالة سنعلمك جميع الشروط والأحكام وأيضا كيفيه الاشتراك والفوز في المسابقة بكل سهولة.

مسابقة الحلم 2022

إذا كان لديك حلم تحلم به طول حياتك، ها قد حان الوقت لتحقيق هذا الحلم من خلال مسابقة الحلم هذا الشهر، حيث يأتي موعد السحب القادم يوم 24 من شهر 11 هذا الهام، فالآن لديك مدة طويلة لكي تقوم بإضافة اسمك داخل المسابقة ولكي تفوز بجائزة تقدر بـ 150.000 الف دولار أمريكي، يمكنك تجريب حظك وتقوم بالاشتراك من خلال الطرق التي سيتم ذكرها في المقال.

"<yoastmark

أرقام الاشتراك بمسابقة الحلم

والآن سنتعرف علي أرقام الاشتراك لجميع البلاد العربية التي متاح لها الاشتراك هذا العام، وعرفة أيضا سعر تكلفة الرسالة، حيث أن سعر الإرسال اليومي اغلي من سعر الاشتراك الدائم.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

المشاركة عن طريق الرسائل النصية: يقوم المشارك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلده وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة أو الاتصال بالرقم المرادف لبلده ثم الإجابة على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشاركا في الحلم، كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول، كما يمكن للمشارك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة بالرسائل النصية . يتمتع المشاركين عبر الرسائل النصية بالإجابة على اسأله مفيدة وشيقة تعطيهم فرص متزايدة للسحوبات لكن يتوجب عليهم إرسال رسالة واحدة على خلال فترة السحب (ما بين سحب وآخر) لتفعيل فرص المشارك بالسحب.

الشروط والأحكام

بالدخول في المسابقة فإن كافة المشتركين ومن ضمنهم انت سوف:

  •  يتنازلون للمسابقة عن كافة حقوقهم (بما فيها حقوق التأليف النشر الحالية والمستقبلية) في دخولهم في كافة وسائل الإعلام (بما فيها دون حصر، الأنترنت) وسواء كانت موجودةً حالياً أم ستوجد في المستقبل؛
  • يوافقون على عدم المطالبة بأية حقوق معنوية بخصوص دخولهم في المسابقات (أينما وحينما يُعترف بتلك الحقوق) ضدنا أو ضد المتنازل لهم أو المرخص لهم من قبلنا أو خلفاؤنا في الملكية.
  • في حال تقديم أية جائزة عن طريق السحب، يتم اختيار الفائزين عشوائياً من بين كافة الاشتراكات السليمة في المسابقة (ما لم يتم تحديد مدة أقل بموجب الشروط الخاصة) خلال 60 يوما من تاريخ إغلاق المسابقة. كما يراعى  دائما  في السحب الحيادية  بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام وللشروط هذه.
  • في حال علمنا باختيار شخص ما كفائز لأكثر من مرة واحدة، يتم منح ذلك الشخص الجائزة لمرة واحدة وإلغاء السحوبات الأخرى للاسم عينه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *