عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda خلال نوفمبر الموافق ٧ ربيع آخر

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda خلال نوفمبر الموافق ٧ ربيع آخر

خصومات وهدايا مجانية تقدمها لكم عروض بنده الصفحة الرئيسية في المملكة العربية السعودية على كثير من السلع المختلفة لفترة محدودة جداً، بداية من الثلاثاء الماضي وحتى ٣ من نوفمبر القادم، حيث يمكنكم من خلال الخط الساخن طلب ما تحتاجونه من سلع بأسعارها في العروض، لتصل إليكم حتى باب المنزل، أو من خلال زيارة أقرب فرع، حيث لديهم العديد من الفروع المنتشرة في أنحاء مدن المملكة كاملة.

عروض بنده الصفحة الرئيسية على المخبوزات

خصومات خاصة

استكمالاً لعروض بنده الشهرية لشهر أكتوبر، تقدم لنا مجموعة بندة خصومات خاصة على أسعار المخبوزات الطازجة بأنواعها، والتي تشمل: خصم على سعر الكرواسون الفرنسي الطازج، وخصم آخر على سعر كرواسون الجبنة، وتخفيض مميز آخر على سعر تورتيلا الأمراء،  وغيرهم من عروض على أسعار خبز التورتيلا إم إف، وتخفيض على سعر رول بورك،  ومعمول التمر بالحجم الصغير، كما بالماركت خصم آخر على سعر الكيك الإنجليزي بالشكولاتة، وغيرهم.

عروض بنده اليوم وحتى الثالث من نوفمبر

تنزيلات منوعة

توفر محلات بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات: جبنة قشقوان البقري العادي، وتخفيض آخر على سعر الجبن قليل الدسم من هجدو،  وتخفيض آخر على سعر الجبنة الرومي القديم،  وخصم على سعر الجبنة الدوبل كريم الإسكندراني بالحبة، والجبنة القريش من الطيب، وتخفيض آخر على سعر الجبنة الحلوم اليوناني، وجبنة فيتا الغنم من فالبريسو، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار المرتديلا البقري السادة وبالزيتون وبالفلفل من حلواني أخوان، وتخفيض آخر على سعر صدر الحبش ابمدخن من حلواني أخوان، والجبنة الفيتا من السعودية.

تنزيلات خاصة من بندة هايبر ماركت Panda

عروض بنده

توفر محلات بنده اليوم Panda بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: منتجات بندة، والكاسات الورقية من بندة،  كما لديهم خصم آخر على سعر كاتشب الطماطم من السعودية العبوة الضاغطة، وتخفيض آخر على سعر المايونيز الكلاسيك العبوة الضاغطة، وتنزيل مميز آخر على سعر كباب أمريكانا، ونقانق الدجاج من أمريكانا Americana، وكذلك عرض على سعر بوب كورن الدجاج.

تخفيضات أخرى اليوم من بندة ماركت بالسعودية

تنزيلات وخصومات

توجد أيضاً بفروع بندة ماركت اليوم ٣١ أكتوبر ولمدة أسبوع كامل خصومات خاصة على أسعار: فيليه السمك الأبيض من الوليمة، وخصم آخر منهم على سعر فيليه السمك من ليزوي، والروبيان الأحمر من أرجنتاين بجميع الأحجام، وخصم على سعر الجمبري بالبقسماط الحار والعادي من السنبلة.

تخفيضات خاصة من بندة اليوم أول نوفمبر

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa كثير من العروض الخاصة على أسعار: روبيان الطبخ من أسماك، وتخفيض آخر على سعر فيليه السمك الأبيض من ماركة أمريكانا Americana، وتخفيض على سعر زينجر روبيان البقسماط من ماركة أمريكانا Americana، وغيرهم من عروض أخرى على باقي أنواع السمك المحلي المجمد والطازج.

خصومات خاصة من بندة السعودية Panda

تنزيلات مميزة

نستكمل تقديم باقي العروض الأسبوعية لبندة ماركت Panda market في السعودية، وتشمل: خصم مميز على سعر دجاج دو Deux، ودجاج برديكس المجمد، كما لديهم عرض آخر على سعر دجاج داري، وفيليه الدجاج بلا عظم من ميرالونج، كما يوجد تخفيض آخر منهم على سعر أنصاف صدور الدجاج بلا عظم وبلا جلد من برديكس.

تخفيضات خاصة من بندة ماركت Panda

توفر محلات بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: دجاج داري Dari، وتخفيض على سعر صدور الدجاج الطرية من سيارا، وتخفيض على سعر دجاج الوطنية، والبط الكامل من داري Dari، كما لديهم خصم على سعر سمان داري Dari.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *