خصومات البلاك فرايدي 70% في السعودية ومواعيد بداية العروض

خصومات البلاك فرايدي 70% في السعودية ومواعيد بداية العروض

الآن بدأ العد التنازلي لعروض وخصومات البلاك فرايدي 2022 في السعودية، حيث إن هذا الأمر يشغل بال الكثير من المواطنين السعوديين في جميع أنحاء المملكة ويبحثون باستمرار وتزايد ملحوظ للغاية عن موعد هذه الخصومات والعروض وكذلك المواقع الإلكترونية التي سوف تقدم عروض كبيرة على المنتجات والسلع التي تقدمها، لذلك سوف نقدم لكم جميع إجابات الأسئلة التي تدور في أذهانكم فتابعوا معنا الآن.

موعد الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

البلاك فرايدي هو مصطلح أمريكي ولكن سمي في الوطن العربي بالجمعة البيضاء، وبدأ العد التنازلي لهذا الحدث الكبير وسيكون هناك العديد من الخصومات والعروض الكبيرة في العديد من الهايبر ماركت والمواقع التسويق الإلكتروني والمحلات وغيرها، ويأتي هذا اليوم مرة كل عام ويصادف آخر جمعة من شهر نوفمبر وفي عام 2022 سوف يصادف يوم 25 نوفمبر ويوم واحد جمادى الأولى 1444 هجريًا، لذلك إذا كنتم ترغبون في استغلال هذا اليوم بشكل كبير للغاية كل ما عليكم فعله هو تجميع الأموال من الآن.

المتاجر الإلكترونية التي تقدم خصومات البلاك فرايدي في السعودية

العديد من المتاجر الإلكترونية وكذلك المنصات سوف تقوم بعمل العديد من الخصومات والعروض بمناسبة البلاك فرايداي أو الجمعة البيضاء 2022، وقد تصل هذه العروض والخصومات إلى 70% من الأصلي والحقيقي للمنتجات التي ترغبون في شرائها، وهذه المنصات والمتاجر الإلكترونية هي:

  1. متجر زون.
  2. متاجر جرير للأجهزة الإلكترونية.
  3. أيكيا لعالم الأثاث.
  4. متجر نمشي.
  5. متجر أناس.
  6. متجر نون.
  7. موقع كوبون، عن طريق تقديم كوبونات خصم لعملائه.
  8. موقع شي إن.
  9. موقع فوغا السعودية.

نصائح البلاك فرايدي 2022 في السعودية

هناك العديد من النصائح التي سوف نقدمها لكم للحصول على أكبر قدر من الاستفادة من العروض والخصومات التي يمكنك الحصول عليها بمناسبة البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء في السعودية، وهذه النصائح هي:

  1. معرفة جميع أسعار السلع التي تريد شرائها وذلك في العديد من الأماكن ولكن يجب أن يكون قبل البلاك فرايديه لمعرفة إذا كانت هناك خصومات وعروض حقًا على هذا المنتج أم لا.
  2. الحصول على فاتورة للأشياء التي قمت بشرائها حتى وإن كانت في فترة عروض الجمعة البيضاء.
  3. التأكد من أنه يمكنك الاستبدال والاسترجاع للمنتجات التي لا ترغب بها.
  4. عدم الإفصاح عن أي معلومات خاصة ببطاقات الائتمان الخاصة بك حتى لا تتعرض إلى أي عملية من عمليات الاحتيال الإلكتروني.
  5. إذا كنت سوف تقوم بشراء المنتجات أون لاين يجب عليك معرفة الجودة الخاصة بهذه المنتجات ومواصفاتها قبل إتمام عملية الشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *