موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر “الدفعة 60” استعلام حساب المواطن برقم الهوية

موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر “الدفعة 60” استعلام حساب المواطن برقم الهوية

ننشر لكم في هذا المقال وعبر موقعكم المفضل ثقفني موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر 2022، فقد ازداد البحث من قبل عدد كبير من المستفيدين من دعم البرنامج عن حساب المواطن متى ينزل هذا الشهر، لذلك نفرد لكم الحديث في هذا المقال عن موعد النزول وما هي شروط حساب المواطن وكيفية التسجيل في حساب المواطن برقم الهوية.

برنامج حساب المواطن من أهم برامج الدعم والحماية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، والذي تم تنفيذه لمساعدة الأفراد والأسر الأكثر احتياجاً على مواجهة صعوبات الحياة والتغلب على آثار عمليات الإصلاح الاقتصادي الدائرة في المملكة العربية السعودية وفق رؤية المملكة 2030.

موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر 2022

يزداد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عن متى موعد صرف حساب المواطن لشهر نوفمبر 2022 الراتب الخاص بشهر ربيع الثاني 1444. وجدير بالذكر أن موعد صرف الدعم الخاص بالبرنامج ثابت ولا يتغير إلا إذا صادف عطلة رسمية في المملكة. لذلك فمن المقرر أن يتم نزول الدعم الخاص بمستفيدي برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

متى ينزل حساب المواطن لشهر ربيع الثاني 1444 الدفعة 60

ثقفني
ثقفني

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة فإن موعد صرف حساب المواطن ثابت ومحدد في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي إذا لم يصادف عطلة رسمية في المملكة. لذلك فمن المقرر أن يتم الصرف يوم الخميس بتاريخ 16\04\1444 الموافق 10\11\2022.

عداد النزول

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يتم الاستعلام عن حالة الأهلية والاستحقاق في برنامج حساب المواطن إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج ca.gov.sa. عن طريق الدخول على الرابط الخاص بالبرنامج وإدخال اسم المستخدم (رقم الهوية) وكلمة المرور ورمز التحقق والضغط على تسجيل الدخول.

شروط حساب المواطن 1444

قرر الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه إعادة فتح باب التسجيل في برنامج حساب المواطن مرة أخرى. وذلك بنفس الشروط السابقة وهذه الشروط كالتالي:-

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.
  • أن يكون مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • أن يكون من أصحاب بطاقات التنقل.
  • ألا يكون المتقدم مقيم في أحد دور الرعاية والإيواء بالمملكة.
  • التسجيل في البرنامج إلكترونياً ورفع جميع المستندات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *