ارسل نموذج سداد ديون لـ مؤسسة عبد العزيز بن فهد (مساعدات مالية وعلاجات مجانية وسداد قروض والديون)

ارسل نموذج سداد ديون لـ مؤسسة عبد العزيز بن فهد (مساعدات مالية وعلاجات مجانية وسداد قروض والديون)

حصل مئات المواطنين داخل المملكة العربية السعودية على الكثير من مساعدات الأمير عبد العزيز بن فهد التي تقدمها المؤسسة الخيرية الشهيرة، وهذه المؤسسة تعمل على تقديم كافة المساعدات التي قد يكون المواطن في حاجة لها من خلال تقديمه إلى نوع المساعدة التي يرغب في الحصول عليها، وتضع المؤسسة بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في كل مواطن حتى يكون مستحقًا للمساعدة ويتم التمييز بين الطلب الجاد والطلب بغير أي وجه استحقاق.

طريقة تقديم نموذج طلب الحصول على مساعدات الأمير عبد العزيز

  • ابدأ طلبك بكتابة “بسم الله الرحمن الرحيم” وبعد ذلك في السطر الذي يليه قم بإلقاء التحية على سمو الأمير ووالده -رحمة الله عليه- وكذلك الأخوة العاملين في المؤسسة.
  • ابدأ في كتابة الأسباب الخاصة بك والتي توضح الحاجة إلى الحصول على المساعدة ولا تنسى أن ترفق أسبابك بالصور والمستندات التي توضح استحقاقيتك بشكل فعلي.
  • وبعد ذلك قم بشكل ولي العهد ووالده على هذه المساعدات العظيمة واكتب المعلومات الخاصة بك من اسمك وعنوانك ورقم الهوية الوطنية الخاصة بك حتى يتم التواصل معك.
  • يجب أن تكون كل البيانات والمعلومات صحيحة لأن أي خطأ أو نقص في المعلومات قد يؤدي إلى رفض الطلب.

معلومات عن مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية

تم تأسيس مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد في عام 1429هـ، وقام بتأسيسها الملك فهد آل سعود وتهدف المؤسسة منذ نشأتها إلى توفير كافة الاحتياجات والمساعدات التي يحتاج إليها أي مواطن داخل المملكة العربية السعودية وتوفير الدعم المادي للأسر الأكثر احتياجًا للمساعدة، وأصبحت المؤسسة واحدة من أكثر المؤسسات الناجحة في تاريخ السعودية واشتهرت وذاع صيتها بين المؤسسات والمراكز الخاصة بإيواء الشعب السعودي لما قدمته من مساعدات وفعل الخير.

شروط الحصول على مساعدات مؤسسة عبد العزيز بن فهد الخيرية

  • لابد وأن يكون كل متقدم على المساعدة سعودي الجنسية.
  • يشترط أن يكون الشخص محدود أو منخفض الدخل ويقدم ما يثبت ذلك.
  • عدم استفادة المواطن المتقدم على المساعدة من أي دار إيواء أو مؤسسة سعودية للدعم أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *