عروض جرير السعودية لنهاية العام تنزيلات على أجهزة الابتوب تصل إلى 40% تسوق الآن

عروض جرير السعودية لنهاية العام تنزيلات على أجهزة الابتوب تصل إلى 40% تسوق الآن

تقوم عروض جرير السعودية بتقديم أنظمة متعددة للتقسيط داخل مكتبات جرير، وهذه العروض تشتمل على أجهزة الآيفون خاصةً آيفون 14، والعديد من العملاء يحرصون بشكل كبير على اقتناء هذا الهاتف، وذلك لما يحتوي عليه من مواصفات مميزة للغاية، وغيره من الهواتف التي تتمتع بالمواصفات القياسية المنافسة في الأسواق، وسوف نوضح من خلال موقعنا أهم العروض على الجوالات الذكية الموجودة في فروع مكتبات جرير.

عروض جرير السعودية

يوجد داخل مكتبات جرير الكثير من نسخ أجهزة الآيفون، ويمكنك الإطلاع عليها بكامل مواصفاتها عبر الموقع الإلكتروني لمكتبات جرير، وذلك حتى تتمكن من اختيار المواصفات التي تتمناها في هاتفك قبل الشراء، ويستطيع العميل التقسيط من خلال المتجر بقسط يبدأ من 116 ريال سعودي فيما فوق.
كما تستطيع الشراء عبر متجر جرير الإلكتروني بكل سهولة بعد المعاينة لكافة مواصفات الهاتف التي تود في شرائه، ومن ثم يمكنك وضع الهاتف الذي ترغب في شرائه في سلة المشتريات، مع مراعاة تحديد وسيلة الدفع المتوفرة على المتجر.

عروض مكتبات جرير اليوم

  • تقدم مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية عرض خاص على أجهزة الكمبيوتر المحمول Huawei Mate DBook 14، والذي يتميز بالعديد من المواصفات القياسية التي يبحث عنها العملاء في الأسواق، بالإضافة إلى معالج قوي 10210U، كما أن هذا الجهاز متوفر بـسعة 512 جيجا بايت.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم أيضًا نسبة خصم كبيرة على الكمبيوتر المحمول من ماركة MSI gf63 thn، مقاس الشاشة 15.6 بوصة ويحزم معالج Intel Core i10، وغيرها من المواصفات المميزة التي يتمناها العميل في الجهاز الذي يقوم باقتنائه، كما أن هذا الجهاز يتمتع بسعة تخزينية تصل إلى 512 جيجا بايت.
  • عروض مميزة من مكتبات جرير بالمملكة على شاشة لابتوب مايكروسوفت حجم الشاشة 13.5 إنش، وهذه الشاشة تتوفر بمعالج قوي للغاية، والسعة التخزينية للجهاز تصل إلى 256 جيجابايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *