خدمه الكفالة الإلكترونية للشرط عبر منصة ابشر الإلكترونية ومعرفه الشروط والخطوات

خدمه الكفالة الإلكترونية للشرط عبر منصة ابشر الإلكترونية ومعرفه الشروط والخطوات

خدمه الكفالة الإلكترونية للشرط من اهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة ابشر. والتي تم أطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة عبر الصفحة الرسمية للمنصة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الأخري التي يتم الحصول عليها إلكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه الاستعلام عن رقم الحدود من ابشر للزائرين ومواطني التعاون الخليجي بالخطوات الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه استعراض وتحديث بيانات العمال إلكترونيا عبر وزاره الموارد وتعرف علي المتطلبات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط اللازمة تجاه الخدمة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمة وتنفيذها من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

خدمه الكفالة الإلكترونية للشرط

أعلنت منصة ابشر عن خدمه الكفالة الإلكترونية للشرط الجديدة التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي. والتي تتيح لجميع الأفراد المستفيدين منها من إتمام اجراءات الكفالة للموقوف إلكترونيا. وذلك بدون الحاجة للذهاب إلي احد فروع الشرط أو المرور. كما تمكنك الخدمة أيضا من إنشاء كفاله جديده واستعراض الطلبات السابقة أيضا.

شروط إتمام اجراءات الكفالة

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها عن الحصول علي الخدمة إلكترونيا. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن يكون المستفيد سعودي وان يكون عمره 18 عام أو اكبر.
  • يجب أن يكون متواجد داخل المملكة عند طلب الخدمة.
  • أن يكون لديه عنوان وطني مسجل.
  • يتم إنشاء كفاله واحده فقط للكفيل أو المستفيد.

خطوات الكفالة الإلكترونية

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الكفالة الإلكترونية للشرط وتنفيذها من الموقع الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. اختيار أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط علي خدماتي ثم خدمات.
  5. اختيار الخدمات العامه ثم اختيار الكفالة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *