طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي في مهرجان الرياض 1444 وأهم الشروط المطلوبة للحضور

طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي في مهرجان الرياض 1444 وأهم الشروط المطلوبة للحضور

طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي مهرجان الرياض 1444 من أكثر الأمور التي يهتم بها فئة كبيرة من الأشخاص للاحتفال بموسم الرياض الذي يوجد في كثير من الفعاليات الهامة التي سوف تنال إعجاب ملايين من السعوديين لهذا العام حيث يتوفر فيها العديد من الأنشطة المجانية التي سوف تجعل الكبار والصغار بكل ما فيها بجانب أن الهيئة العامة للترفية بالمملكة السعودية قام بتوفير العديد من الأماكن المميزة التي يمكن الذهاب إليها بشكل مجاني للتنزة ولكن يبحث الجميع عن أفضل طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض من خلال الموقع الرسمي وسوف نوضح التفاصيل من خلال السطور التالية.

حجز تذاكر حديقة السويدي 1444

يمكن الحجز بشكل مجاني في حديقة السويدي من خلال اتباع الخطوات المحددة وتتضمن الآتي:

  • يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتذاكر حديقة السويدي عبر الإنترنت.
  • تبدأ بقراءة أهم الشروط والأحكام والضغط على احجز الآن .
  • بعد ذلك سوف يطلب منك أن تقوم بإضافة اسم المستخدم وكلمة في المكان المحدد والضغط على عدد تذاكر التي تريد الحصول عليها.
  • في الخطوة التالية تقوم بتحديد تغيير تاريخ الحدث المطلوب والضغط على إرسال.

حديقة السويدي موسم الرياض

تعتبر حديقة السويدي من أبرز المناطق التي يوجد فيها فاعلية كبيرة للغاية خلال هذا الموسم المميز والجديد من نوعه حيث يوجد فيها العديد من الأنشطة المتنوعة والمختلفة والعروض الثقافية والترفيهية التي سوف تجعل الكبار والصغار يستمتعون بها.

بجانب إمكانية الدخول بشكل مجاني دون الحاجة إلى شراء التذكرة وذلك بدءا من الساعة 12:00 صباحا حتى الساعة 4:00 مساء ويمكن للجميع حجز التذكرة بجميع الأنشطة والعروض المميزة الموجودة داخل الحديقة.

هذه الحديقة يذهب إليها كثير من الزوار من جنوب الرياض وتصل المساحة الموجودة فيها إلى 100,000 متر مربع وتتميز بالأشجار المحيطة بجانب شكلها المميز مع وجود أماكن للمشي وأماكن الإستراحة والجلوس عليها.

أهم الشروط والأحكام للحصول على التذكرة

  • يجب على حامل هذه التذكرة أن يلتزم بجميع الشروط والأحكام عند الحصول على التذكرة وفي حالة إلغاء الحفل يتم استرجاع قيمة التذكرة رصيد للمحفظة الإلكترونية.
  • يمكن تفتيش حاملي التذاكر وجميع الأدوات الشخصية لتجنب وجود أي مواد خطرة.
  • يلزم الموافقة على فاعلية الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوتية التي يتم نشرها عبر الإنترنت ويمنع إعادة بيع التذكرة.
  • في حالة الرغبة لتقديم شكوى يمكن الاتصال على رقم 8 0 0 2 4 4 4 4 0 1 0.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *