علامات الحظر في الفيس بوك كيف تعرف من حظرك على فسيبوك ايفون اندرويد وديسكتوب

علامات الحظر في الفيس بوك كيف تعرف من حظرك على فسيبوك ايفون اندرويد وديسكتوب

علامات الحظر في الفيس بوك موضوعنا اليوم في هذه المقالة. فعندما تحاول الوصول إلى شخص ما على ماسنجر فيسبوك دون نجاح، فإن أحد الأسباب المحتملة هو أنه تم حظرك. الإدراك ليس لطيفًا، لذلك ربما تريد أن تؤكد أن هذا هو الحال. مواقع التواصل الاجتماعي لا تجعل هذه المهمة سهلة. تم تصميم ميزة الحظر بحيث لا تنبه الشخص الذي تم حظره إلى حالته المكتشفة حديثًا. إن تحديد ما إذا كان قد تم حظرك على Messenger ليس بهذه البساطة أيضًا، ولكن هناك بعض العلامات التي يجب الانتباه إليها. إليك كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على فيسبوك ماسنجر وكل ما تحتاج لمعرفته حول الموضوع.

ماذا يحدث عند حظر شخص على الفيس بوك بالنسبة لـ ايفون

اتبع الإرشادات أدناه لتحديد ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على Messenger باستخدام تطبيق iOS.

1- قم بتشغيل تطبيق Messenger الخاص بك .

2- افتح المحادثة مع الشخص الذي تشك في أنه قام بحظرك.

3- اكتب رسالة واضغط على زر الإرسال.

ستظهر دائرة صغيرة بجانب الرسالة تشير إلى حالتها الحالية. إذا كان اتصالك بالإنترنت جيدًا، فيجب أن تتحول الدائرة الفارغة أولاً إلى علامة اختيار بخلفية بيضاء، للإشارة إلى أنه تم إرسال الرسالة. بعد ذلك، سيتم ملء الدائرة، مما يعني أنه تم تسليم الرسالة. يمكن أن يكون للدائرة البيضاء المتبقية سببان رئيسيان:

قام الشخص بتسجيل الخروج من حسابه.
لقد تم حظرك.
إذا كان الشخص المعني من مستخدمي Facebook، فتوجه إلى ملفه الشخصي لمعرفة ما إذا كان نشطًا مؤخرًا. إذا كان ملف التعريف الخاص به يشير إلى أنه قد تم تسجيل دخوله، فمن المحتمل أنه قد قام بحظرك على Messenger.

تذكر أن هذا الاختبار لن ينجح إذا كنت تراسل شخصًا غير صديق للمرة الأولى. ستنتقل رسالتك إلى مربع طلب الرسائل الخاص بهم، ولن تحتوي على إيصالات حتى يردوا.

ماذا يحدث عند حظر شخص على الفيس بوك بالنسبة لـ اندرويد

يمكن لمستخدمي Android تحديد ما إذا تم حظرهم بواسطة شخص ما على Messenger بالطريقة التالية.

1- افتح تطبيق Messenger .

2- حدد محادثتك مع الشخص الذي تشك في أنه قام بحظرك.

3- اضغط على زر “السهم” لإرسال رسالة لهم.

أولاً، ستظهر دائرة فارغة بجوار رسالتك. عندما تظهر علامة اختيار في هذه الدائرة، فقد تم إرسال رسالتك بنجاح. عندما يتم تسليم رسالتك، يتم ملء الدائرة.

إذا ظلت خلفية علامة الاختيار بيضاء، فهذا يعني أن الشخص قد قام بتسجيل الخروج من حسابه أو قام بحظرك. توجه إلى Facebook الخاص بهم لتأكيد الحالة. إذا كان ملفهم الشخصي على Facebook يشير إلى نشاط حديث، فمن المحتمل أنهم قاموا بحظرك على Messenger.

ومع ذلك، تذكر أن مراسلة شخص ليس صديقك على Facebook ستوجه رسالتك إلى مربع الطلبات أولاً ولن تعرض الإيصالات. لذلك، هذه ليست طريقة جيدة لتحديد ما إذا كان قد تم حظرك من قبل مستخدم لم تتحدث معه من قبل.

كيف تتحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك على Messenger على جهاز كمبيوتر

يمكنك أيضًا استخدام Messenger على جهاز كمبيوتر للتحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك. اتبع الخطوات التالية:

1- انتقل إلى موقع Messenger على الويب وقم بتسجيل الدخول.
2-ابحث عن المحادثة مع الشخص الذي تعتقد أنه قام بحظرك.
3- ارسل رسالة.
الآن، ألق نظرة على دائرة مؤشر الحالة من خلال رسالتك. ستحتوي الدائرة الفارغة على علامة اختيار في المنتصف عند إرسال رسالتك، وسيتم ملء خلفية علامة الاختيار بمجرد تسليم الرسالة. يستغرق هذا عادةً بضع ثوانٍ.

إذا ظلت رسالتك مرسلة ولكن لم يتم تسليمها، فإن أحد التفسيرات المحتملة هو أن الشخص الذي تراسله قد قام بتسجيل الخروج. توجه إلى ملفهم الشخصي على Facebook لمعرفة ما إذا كانوا نشطين مؤخرًا. إذا أكدت أنه لم يتم تسجيل خروجهم من حسابهم، فقد لا يتم تسليم رسالتك لأنهم قاموا بحظرك.

ملاحظة: لن يعمل هذا الاختبار إذا كنت تراسل شخصًا غير صديق للمرة الأولى. يتم تعطيل الإيصالات في طلبات الرسائل حتى يتم قبولها.

إذا كنت تشك في أنك قد تم حظرك على فيسبوك، يمكنك ملاحظة بعض العلامات التي قد تشير إلى ذلك:

  1. عدم القدرة على تسجيل الدخول: إذا واجهت صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك وتتلقى رسائل خطأ متعلقة بتعذر الوصول أو انتهاء الجلسة، فقد يكون هناك حظر على الحساب.
  2. عدم رؤية محتوى معين أو تفاعل معه: إذا كنت تلاحظ عدم قدرتك على رؤية منشورات أو تعليقات أو تفاعل معها على فيسبوك، فقد يكون هناك حظر مفروض على محتواك أو حظر عام على الحساب.
  3. تلقي إشعارات من فيسبوك حول الانتهاكات: إذا تلقيت رسائل أو إشعارات من فيسبوك تفيد بأنك قد انتهكت سياسات المجتمع أو القواعد، فقد يكون هذا مؤشرًا على وجود حظر على حسابك.
  4. فحص قسم مساعدة فيسبوك: يمكنك زيارة قسم المساعدة الخاص بفيسبوك والبحث عن معلومات حول الحظر والتعليمات لحل المشكلة. قد يتمكن قسم المساعدة من توفير معلومات إضافية حول الحظر وكيفية التعامل معه.
  5. الاتصال بفريق دعم فيسبوك: إذا كنت غير متأكد تمامًا من وجود حظر على حسابك أو إذا كانت العلامات غير واضحة، يمكنك التواصل مع فريق دعم فيسبوك مباشرة للحصول على مساعدة وتوضيح الوضع ومعرفة ما إذا كنت محظورًا أو لا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *