عروض اكسترا اقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل ٦٠%

عروض اكسترا اقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل ٦٠%

مع عروض اكسترا السعودية تمكن من شراء مختلف الأجهزة الموجودة في الأسواق، والتي يمكنك الاستفادة منها سواء من خلال الدفع عند الشراء، أو الدفع من خلال التقسيط وفقًا لمجموعة من الشروط التي تحددها سياسة أسواق اكسترا بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا يمكنك شراء الهاتف بمختلف المواصفات القياسية، والتي تتمتع بها الهواتف أثناء التطور التكنولوجي الملحوظ في هذه الفترة، والذي ينعكس بالطبع على استخدامات الهواتف في هذه الفترة.

عروض اكسترا اليوم

عروض أسواق اكسترا وهي من أكبر الأسواق السعودية وأهمها تعتبر غير مسبوقة؛ حيث أن نسبة الخصومات بها تصل إلى أكثر من 60٪ على أسعار الأجهزة، وهي نسبة خصم مذهلة مع العلم أن جميع الأجهزة التي تعرضها أسواق اكسترا السعودية من أجود الصناعات العالمية، وتحمل أسماء ماركات وشركات عالمية شهيرة في العالم، وتعتبر أهم العروض التي تقدمها أسواق اكسترا بالسعودية هي عروضها التي تقدمها على الجوالات الذكية والشاشات والسماعات والحاسوب الشخصي، وغيرها من مختلف الأجهزة التي يحتاج إليها جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا على الجوالات

اشتري من أسواق اكسترا أحدث موديلات الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق في تلك الآونة، ومنها ما يلي:

  • عروض أسواق اكسترا على جوال من ماركة سامسونج جالاكسي ايه 52، ويدعم هذا الهاتف نظام 4 جي بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا متاح الهاتف باللون الأزرق بسعر خاص 1099 ريال سعودي.
  • تخفيضات داخل أسواق اكسترا على جوال ماركة سامسونج جالاكسي ايه 23، مع نظام 4 جي بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا متوفر هذا الهاتف باللون الأسود بسعر مذهل 799 ريال سعودي.
  • عروض أسواق اكسترا على جوال ماركة سامسونج جالاكسي ايه 22، وهذا الهاتف بنظام 5 جي بمساحة تخزينية 128 جيجا متاح الهاتف باللون الرمادي بسعر مذهل يصل إلى 809 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *