عروض العثيم السعودية متتفوتش تنزيلات البلاك فرايداي تصل إلى 75% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية متتفوتش تنزيلات البلاك فرايداي تصل إلى 75% في جميع الفروع

مع عروض العثيم السعودية سوف تحصل على أقوى التخفيضات، بالإضافة إلى خدمات متميزة يحصل عليها العميل أثناء التسوق داخل هايبر العثيم؛ حيث يستمتع العميل بعروض مميزة على السلع الغذائية مثل الخضروات واللحوم والدواجن وكذلك الأسماك والألبان، وغيرها من السلع الاستهلاكية التي لا يستغنى عنها أي منزل في المملكة العربية السعودية، وتحرص شركة العثيم داخل فروعها على توفير كميات ضخمة تتمكن من تغطية الإقبال الكبير على الفروع بشكل يومي.

عروض العثيم السعودية

يعد متجر العثيم من أكبر الأسواق الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي يستطيع العميل الذهاب إليها في أي وقت حيث يتوفر نحو 184 فرع داخل المملكة، وهذا يتيح للعميل سهولة التسوق من مختلف الفروع بالقرب منه، وسوف يحصل أيضًا على هدايا ومكافآت كبيرة عند الذهاب إلى الفرع وشراء أي من السلع، والعروض في هايبر العثيم متنوعة مما يتيح للعميل سهولة الاختيار، ولا يضطر العميل الذهاب في وقت محدد للاستفادة من العروض؛ فالعروض متوفرة منها اليومية ومنها الأسبوعية ومنها الشهرية.

تخفيضات متجر العثيم بالمملكة

  • اشتري من أسواق العثيم عجينة لانجينز غابة سوداء مقدار 500 جرام بسعر خيالي يصل إلى 74.95 ريال سعودي بدلاً من 119.54 ريال سعودي بعد خصم 37٪.
  • عروض هايبر العثيم هذه الفترة لا تقاوم اشتري الآن عجينة السنبلة قليلة الدسم مقدار العبوة 400 جرام بسعر 6.95 ريال سعودي بدلاً من 10.94 ريال سعودي بعد خصم 37٪.
  • مع تخفيضات هايبر العثيم بالمملكة سوف تحصل على عجينة السنبلة باستري بر مقدار 400 جرام بسعر 6.95 ريال سعودي بدلاً من 10.94 ريال سعودي بعد خصم نسبة 37٪.
  • أقوى خصومات هايبر العثيم سوف تحصل على عجينة السنبلة بف باستري مقدار العبوة 400 جرام بسعر 6.95 ريال سعودي بدلاً من 10.94 ريال سعودي بخصم 37٪.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *