عروض بن داود على الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة بخصومات مميزة

عروض بن داود على الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة بخصومات مميزة

الهواتف الذكية تعتبر من أهم أنواع الأجهزة العصرية التي يبحث عنها الجميع في مختلف المتاجر بأسعار مميزة. كما أن عروض بن داود توفر لكل عملائها فرص مميزة وأكثر من مذهلة على مختلف الأجهزة بخصومات مذهلة. حيث توفر مجموعة من أشهر الماركات العالمية والشهير ة على أفضل أنواع الهواتف وأحدثها مثل سامسونج وأبو وهواوي وغيرها الكثير من الماركات المميزة بخصومات هائلة لا تفوت العرض.

عروض بن داود على الهواتف الذكية بخصومات مميزة

  • اشتري هاتف سامسونج جالكسي ايه 13، يعمل بمعالج أوكتا كور، من الجيل الرابع، ومزود بشريحتين اس اي ام، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد. كما يحتوى على مساحة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجا بايت رام. بسعر 599 ريال سعودي.

عروض بن داود

  • احصل على خصم 400 ريال على لاب توب ماركة ديل، حيث يعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 10، ويمتلك شاشة مساحتها 15.6 بوصة. كما أن الجهاز مدعم بمعالج كور أي 3، ويحتوي على رامات سعتها 4 جيجا بايت، وقرص تخزين مساحته 1 تيرا بايت. بسعر 1599 ريال بدلاً من 1599 ريال سعودي.
  • اشتري ايباد مزود بخدمة واي فاي من الجيل التاسع، بشاشة مقاسها 10.2 بوصة. بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلي سعتها 64 جيجا بايت. بسعر 1499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *