عروض جرير السعودية الأسبوعية على أجهزة الجوال تصل إلى 40% تسوق الآن

عروض جرير السعودية الأسبوعية على أجهزة الجوال تصل إلى 40% تسوق الآن

 

عروض جرير السعودية متألقة هذه الفترة على الإلكترونيات والجوالات والحاسوب الشخصي والأدوات المكتبية، وغيرها من المنتجات المميزة التي تقدمها مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، وتعد مكتبة جرير من أفضل المتاجر في السعودية من حيث جودة المنتجات المعروضة بداخلها، ومن خلال موقعنا سوف نطرح لكم أقوى التخفيضات والخصومات على أقوى المنتجات داخل مكتبات جرير.

عروض جرير السعودية

تعد الجوالات الذكية من أكثر المنتجات التي لها نصيب كبير من الخصومات داخل مكتبات جرير، كما توفر خصومات ممتازة على الأيفون وهواوي وسامسونج، وغيرها من مختلف الهواتف التي تنافس عالميًا من حيث المواصفات والإمكانيات الخاصة بكل جهاز.

علاوة على ذلك يوجد داخل مكتبة جرير عروض للتقسيط، وذلك حتى يستطيع العميل اختيار أفضل العروض المميزة في مكتبات جرير، ويقوم بالدفع من خلال تقسيط قيمة الهاتف حيث تختلف عدد الشهور ومبلغ التقسيط وفقًا لقيمة كل هاتف.

خصومات مكتبات جرير

لا تفوت فرص الحصول على كم الهدايا الكبير التي تقدمه مكتبات جرير لعملائها عند الشراء من الهواتف الذكية؛ حيث تصل الهدايا لقيمة تزيد عن ألف ريال سعودي، علاوة على غيرها من الهدايا التي يستمتع بها العميل، ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

  • تخفيضات مميزة داخل مكتبات جرير هذه الفترة عند شراء هاتف هونر70 سعة الجهاز 256 جيجابايت بالإضافة إلى 8 جيجا بايت رام، ويتوفر داخل العرض اللون الفضي كريستال الجيل الخامس بسعر مميز 1999 ريال سعودي.
  • كما يمكنك الحصول على من خلال هدايا بقيمة تصل إلى 1027 ريال سعودي، وهي ايربودز اكس أبيض جليدي تشويس هونر بالإضافة إلى هديتين أخريان يحصل عليهم العميل.
  • استمتع بالشراء من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية ووفر حتى مبلغ ألف ريال عند شراء هاتف ماركة هونر 50 سعة الهاتف 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى رامات 8 جيجا بايت بسعر لا يقاوم 1499 ريال سعودي بدلاً من 2499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *