مقارنه بين سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max ومميزات التصميم

مقارنه بين سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max ومميزات التصميم
سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max مميزات تصميم Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max تاريخ إصدار سلسلة Samsung Galaxy S23 Ultra

سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max , في ما يلي كيفية قياس أفضل iPhone من Apple لمستوى النطاق القادم من Samsung يجب أن تكون المواجهة بين Samsung Galaxy S23 Ultra و iPhone 14 Pro Max واحدة من أكبر المواجهات بين الهواتف الذكية في أوائل العام المقبل. يتجدد التنافس الذي دام عقدًا ونصفًا بين Apple و Samsung مع كل جيل جديد من الهواتف ، ويبدو أنه لا يقل شراسة بمجرد ظهور الجولة التالية من أجهزة Galaxy S في أوائل عام 2023 ,لن نعرف ما الذي ستجلبه سلسلة Samsung Galaxy S23 Ultra أو سلسلة Samsung Galaxy S23 بشكل عام لفترة من الوقت ، حيث ما زلنا على بعد بضعة أشهر من إطلاقها المتوقع. ومع ذلك ، فقد بدأت الشائعات تتلاشى ، ونسمع أن S23 Ultra ستجلب مجموعة شرائح جديدة خاصة بها بالإضافة إلى تحسينات الكاميرا لنقل المعركة مباشرة إلى iPhone 14 Pro Max.

سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max

  • يمكنك شراء iPhone 14 Pro Max من 1099 دولارًا في الوقت الحالي ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى الانتظار حتى تصل يديك إلى الهاتف. استنادًا إلى تواريخ طلب iPhone 14 اعتبارًا من كتابة هذه السطور ، هناك فترة تأخر شهرية بين وقت طلب iPhone 14 Pro Max ووقت وصوله بالفعل.
  • سيظل سعر Galaxy S23 Ultra لغزًا حتى تاريخ إطلاقه ، ولكن إذا اضطررنا إلى التخمين ، سنفترض أنه سيكلف حوالي 1199 دولارًا تتقاضاها Samsung مقابل Galaxy S22 Ultra الحالي. من الممكن أن ترفع Samsung السعر ، لكننا نأمل ألا يحدث ذلك ، نظرًا لأن Ultra باهظ الثمن بما يكفي كما هو ، وهو بالفعل أكثر من 100 دولار من iPhone الذي يواجهه.

     سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max
    سعر Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max
    مميزات تصميم Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max
    تاريخ إصدار سلسلة Samsung Galaxy S23 Ultra

مميزات تصميم Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max

من الصعب رؤية الاختلافات بين iPhone 14 Pro Max و iPhone 13 Pro Max العام الماضي ، لكنها موجودة. أصبح نتوء الكاميرا الموجود في الجزء الخلفي من iPhone أكبر قليلاً الآن لإفساح المجال للبصريات التي تمت ترقيتها ، وهناك الآن أيضًا مكان جديد للكاميرا الديناميكية للكاميرات الأمامية بدلاً من الشق المألوف لجهاز iPhone. وبالنسبة إلى تاريخ إصدار S23 ، نتوقع رؤية هواتف Samsung الجديدة في شهر يناير أو فبراير. تزعم إحدى الشائعات الكبيرة أن منتصف شهر يناير قد يكون عندما تتخذ شركة Samsung هذه الخطوة ، حيث إنها لن ترغب في الانتظار للسماح للمنافسين ، مثل iPhone ، بالبقاء أحدث الهواتف وأكثرها تميزًا على الإطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *