كريم النشا والليمون المعجزة قنبلة لتفتيح مبهر للبشرة والجسم وشد التجاعيد نهائيا من اول استعمال والنتيجة مذهلة

كريم النشا والليمون المعجزة قنبلة لتفتيح مبهر للبشرة والجسم وشد التجاعيد نهائيا من اول استعمال والنتيجة مذهلة

كريم النشا والليمون الذي يعتبر من أهم المكونات التي تدخل في الوصفات الطبيعية للاهتمام بالبشرة والشعر والتي تعمل على ترطيب الشعر والبشرة لذلك نوضح لكم طريقة إعداد وصفة كريم النشا والليمون لتفتيح البشرة والجسم وازالة البثور والبقع السوداء والتجاعيد فتابعونا من خلال موقع ثقفنى لكل جديد.

كريم النشا والليمون المعجزة قنبلة لتفتيح مبهر للبشرة

المكونات

  • 2 ملعقة من النشا
  • ليمونة
  • كوب ماء

طريقة التحضير

  1. يتم إحضار إناء واسع ونضع به كوب من الماء، ثم يتم إحضار ليمونة ويتم تقطيعها إلى حلقات رفيعة ويجب العلم أن الليمون غني بفيتامين سي، لذلك لابد من وضعه على نار متوسطة لمدة 5 دقائق حتى يطهى جيداً ثم يتم رفعه من على النار ويتم ضربه في الخلاط الكهربائي.
  2.  ثم يضاف النشا على خليط الليمون ويتم خلطه جيداً ورفعه على النار مرة ثانية حتى نحصل على خليط متجانس ثم يرفع من على النار ويترك حتى يهدأ من الحرارة ويتم حفظه في إناء واسع ثم يتم حفظ المكونات في الثلاجة 10 دقائق.
  3. يتم تنظيف البشرة جيداً قبل استخدام هذا الكريم على البشرة ثم يتم إخراج الكريم من الثلاجة ويتم وضعه على المناطق الداكنة في البشرة مثل الكوع أو الركبة ثم يتم تركه لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل الجسم بالماء الفاتر، وتتميز هذه الوصفة بالفعالية الكبيرة في تفتيح البشرة ويتم إعادة هذه الوصفة للحصول على نتيجة فعالة.

ماسك كريم النشا 

المكونات

  • ملعقة كبيرة من النشا
  • 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد

طريقة عمل ماسك النشا

يتم إحضار إناء واسع ويتم إضافة كل المكونات وخلطها جيداً حتى نحصل على خليط متجانس، ثم يتم تنظيف الوجه جيداً بالماء والصابون، ثم يوضع الماسك على الوجه والرقبة ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسل الوجه جيداً ثم يتم وضع كريم ملطف للبشرة ويمكن استخدام زيت الزيتون.

يتم استخدام هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيا حتى يتم الحصول على نتائج فعالة.

فوائد كريم الليمون والنشا

يساعد كريم النشا والليمون على التخلص من البقع الموجودة في الجسم والوجه بالإضافة إلى أنه يعمل على شد البشرة والتخلص من الخطوط العريضة في الوجه والتخلص من علامات التقدم في السن، بالإضافة إلى فعاليته في القضاء على مشكلة حب الشباب ويعمل كطبقة واقية من أشعة الشمس الحارقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *