طريقة عمل بسكويت الشوفان بالعسل الصحي للأطفال الصغار

طريقة عمل بسكويت الشوفان بالعسل الصحي للأطفال الصغار

طريقة عمل بسكويت الشوفان بالعسل الصحي للأطفال الصغار يعتاد على طلبه من يعانون من مشاكل السمنة كمرض السكر والوزن الزائد الذين يتبعون نظام الرجيم فيعد هذا البسكوت خفيف على المعدة ولا يوجد به أي نسبة من السكريات وصفة بسكويت الشوفان من وصفات الحلوى الغربية السريعة اللذيذة يعشقه الأطفال الصغار يعد من افضل الأطعمة لأنه يحتوي على الألياف والبروتينات التي تحسن من صحة الجسم ومنها صحة القلب وتخفيض الكوليسترول كما يساعد الشوفان على الهضم والشعور بالامتلاء من خلال موقعنا هذا تعلمي معنا سيدتي طريقة عمل الشوفان بالعسل الشهي الخفيف وقدميها لصغارك ولضيوفك أيضا.

مقادير بسكويت الشوفان بالعسل

  • نصف كوب من الزبدة بدرجة حرارة المطبخ
  • واحد حبة بيض.
  • نص كوب عسل.
  • واحد كوب دقيق.
  • واحد ملعقة صغيرة من المستخلص الفانيليا.
  • واحد ملعقة صغيرة من البيكنج بودر.
  • رشه ملح.
  • نصف كوب من الشوفان.

طريقة تحضير بسكويت الشوفان بالعسل

بسكويت الشوفان بالعسل يعد من افضل الوصفات التي تقوم ربات البيوت بتحضيرها في المنزل خاصة للأطفال حيث أنه صحي ويصلح تقديمه للأطفال كوجبة أفطار أو عشاء مع كوب اللبن الشوفان من الحبوب الصحية التي تعطي الجسم الحيوية والنشاط والطاقة وأيضا تقوية المناعة التي تساعد الجسم في مقاومة الأمراض.

  1. داخل وعاء نضع الزبدة مع العسل ونخفق بالمضرب الكهربائي للحصول على مزيج رغوي وبعد نضيف عليه حبة البيض ومسحوق ومستخلص الفانيليا ونعود للخفق الجيد مرة ثانية.
  2. نجهز وعاء اخر واسع وننخل المكونات الجافة من الدقيق مع البيكنج باودر والملح نضع مزيج الدقيق فوق المزيج السابق وبالمضرب الكهربائي نخلط جيدا.
  3. نضيف كوب الشوفان ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس.
  4. نبدأ في تجهيز وتسخين الفرن على درجة حرارة 200 درجة مئوية.
  5. نحتاج إلى صينية خبز مغلفة بورق الزبدة ونسكب عليها مقدار ملعقة كبيرة من المزيج كريري نفسي الطريقة حتى انتهاء الكمية.

ملاحظة…

يجب ترك المسافة بين كل قطعة من البسكويت نأتي بشوكه ونمرر أسنان الشوكه على وجه كل قطع البسكويت لتفريغ الهواء من الفتحات يخبز بسكوت الشوفان لمده عشر دقائق أو حتى يتم النضج ويتحول لونه إلى اللون الذهبي الفاتح يترك البسكويت بعد خروجه من الفرن حتى يبرد تماما ثم قدميه مع مشروبات الشوكولاته الساخنة أو القهوة العربية بالهيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *