كيفية تطويل الشعر 3 سم في خلال شهر مع نتائج حقيقية بدون تساقط

كيفية تطويل الشعر 3 سم في خلال شهر مع نتائج حقيقية بدون تساقط

كيفية تطويل الشعر 3 سم في خلال شهر مع نتائج حقيقية بدون تساقط، تبحث الكثير من الفتيات عن وصفه طبيعيه لتطويل الشعر بمكونات بسيطة وفعالة وبأقل التكليف، في خلال شهر واحد سوف تحصلين على نتيجة مبهرة بدون استخدام اي عقاقير أو مستحضرات العناية بالشعر التي لا منفعة منها كما أنها باهظة الثمن. في هذا المقال سوف نقدم لكم اهم وصفه لتطويل الشعر بسرعة البرق، لأن مكونات وصفتنا لها تاريخ كبير ونصح بها أجدادنا لإطالة الشعر، كما أنها تصلح للنساء والرجال وايضا الاطفال فوق سن ال10 سنوات، فقط عليكي بالاستمرار في استخدام الوصفة لتحصلي على أفضل النتائج.

تطويل الشعر 3 سم في خلال شهر

مكونات الوصفة:

  • حب الرشاد.
  • زيت خروع.
  • زيت الزيتون.
  • عصير ثوم.
  • عصير بصل.

اولا احضري وعاء ثم ضعي 3 ملاعق صغيرة من حب الرشاد ثم اضيفي كوب ماء كبير مفلتر، ثم ضعيهم على نار هادئة لمدة 10 دقائق حتى تحصلين علي قوام متماسك، انتظري حتى تبرد تماما ثم احضري قطعة من القماش أو قطعة شاش واستخدميها لتصفية السائل لتحصلي علي الماده اللزجة. احضري حبة بصل ثم قومي بتنظيفها جيدا ثم ضعيها مع 5 فصوص من الثوم المقشر و5 ملاعق من زيت الخروع في الخلاط الكهربائي، ثم استخراج السائل منه عن طريق مصفاة دقيقة الثقوب، وضعيه في سائل حب الرشاد وقلبي جيدا.

أسرع وصفة لإطالة وتكثيف الشعر

يغسل الشعر جيدا بالماء فقط، ويترك حتى يجف تماما، ثم يتم تمشيط الشعر بمشط خشب ويقسم 4 أجزاء. يتم وضع الخليط على فروة الرأس حتى الأطراف تدلك فروة الشعر جيدا بحركات دائرية لمدة خمس دقائق لتنشيط الدورة الدموية، بعد ذلك ضعي كيس بلاستيكي او حراري علي الشعر لمدة ساعة ونصف، ثم احضري الشامبو الخاص بيكي وينصح ان يكون شامبو طبي و خالي من السلفات للمحافظة على الشعر وحمايته من التقصف والتساقط. يغسل جيدا بالماء الفاتر ويوضع قطرات من زيت الزيتون  بعد نهاية الاستخدام لترطيب فروة الرأس. تستخدم الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر من الاستخدام تلاحظين النتيجة من الشهر الأول سوف يطول الشعر 3 سم.

كما أنه يمكنك تطبيق تلك الطريقة كذلك لتطويل الشعر حيث نأخذ ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة ونقوم بطحنها جيداً باستخدام المطحنة الكهربائية لكي نحصل على مسحوق الحلبة، ثم نضعه في وعاء ونضيف إليه ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت الخروع ثم نخلط المكونات جيداً حتى تندمج مع بعضها، ثم نوزع هذا الخليط على فروة الرأس بالكامل وبعد ذلك نغطي الشعر بقبعة بلاستيكية ونترك الخليط على الشعر لمدة ساعة ثم نغسله كالمعتاد، و لأفضل النتائج نكرر استخدام هذا الخليط مرتين في الأسبوع على الأقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *