الوصفة الهندية المعجزة لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة البرق تمتعي بشعر طويل وصحي خلال أسبوع

الوصفة الهندية المعجزة لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة البرق تمتعي بشعر طويل وصحي خلال أسبوع

في إسبوع واحد فقط تمتعي بشعر طويل مثل الهنود لان الشعر الطويل هو من اكثر انواع الشعر التي تعمل على جاذبية اي فتاة ويجعل الشعر الطويل اي فتاة تظهر بشكل جميل ورائع، حيث تعاني البعض من الفتيات من مشكلة الشعر القصير وتعد تلك المشكلة من المشكلات الكبري التي تواجه العديد من الفتيات وتجعلهم يبحثون عن بعض الحلول التي تعمل على إطالة الشعر وتعد من الإستخدامات الشائعة هي الذهاب إلى المراكز التجميلية التي تعمل على إستخدام بعض الخلطات والدلكات التي يقومون بوضعها في فروة الرأس وتعتبر تلك هذه الطرق غالية الثمن وتحتاج إلى مصاريف بالغة لذلك يمكننا إستبدال تلك الطريقة بإستخدام بعض الوصفات الطبيعية الاخرى التي تعمل على إطالة الشعر خلال إسبوع واحد فقط، حيث يمكننا إستخدام وصفة ومجموعة من الزيوت الطبيعية التي يمكننا شرائها باقل تكلفة ممكنة وتعطي لنا نتائج جبارة تجعلكي تحصلين على شعر طويل تماما مثل الهنود، حيث يمكننا إستخدام وصفة زيت الخروع او الفازلين الطبي او وصفة الارز.

مكونات عمل وصفة لإطالة الشعر في خلال إسبوع

خلال إسبوع واحد سوف تحصلين على شعر طويل وجذاب عن طريق إستخدام الخلطة الجبارة السحرية التي يمكننا تحضيرها في البيت باقل تكلفة وهي خلطة الارز مع مجموعة الزيوت الطبيعية التي يمكننا تدليلك فروة الرأس بها يوميا وخلال إسبوع واحد فقط سوف تحصلين على شعر طويل وجذاب لذلك ننصح بإستخدام تلك الوصفة.

  • حبتان إثنان من البيض.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من النشا.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة لإطالة الشعر في خلال إسبوع

  • احضري طبق وضعي به حبتان إثنان من البيض وعليكي بخفق البيض جيدا.
  • بعد خفق البيض جيدا قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع مع إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وقومي بتقليب تلك المكونات ببعضها جيدا حتى تتجانس تماما.
  • بعد ذلك قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من النشا وعليكي بالتقليب مرة اخرى حتى تتجانس وتصبح قوام كريمي.
  • بعد ذلك احضري فرشاة وقومي بغمسها في تلك الوصفة وقومي بتمشيط الشعر ثم عليكي بوضع تلك الوصفة على الشعر وفي بين البصيلات حتى الجذور.
  • اتركي تلك الوصفة على الشعر لمدة ساعتين واغسلي الشعر بالماء الفاتر وكرري أستخدام الوصفة يوميا وسوف تحصلين على شعر طويل ورائع.

في خلال إسبوع واحد تمتعي بشعر طويل وجذاب لان الشعر يمثل بالنسبة لاي أمرأة سر جمالها وأطلالتها وتعتبر وصفة زيت الخروع مع النشا من الوصفات التي تعمل على إطالة الشعر بشكل سريع وملفت الأنظار وهذه الوصفة تجعلكي تستغنين عن إستخدام المستحضرات التجميلية الاخرى غالية الثمن وليس لها نتائج مبهرة او جذابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *