خلال ايام hrsd.gov.sa استعلام موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور ربيع الثاني 1444 /نوفمبر 2022 من وزارة الموارد والتنمية البشرية

خلال ايام hrsd.gov.sa استعلام موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور ربيع الثاني 1444 /نوفمبر 2022 من وزارة الموارد والتنمية البشرية

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور ربيع الثاني 1444 /نوفمبر 2022 حيث يرغب عددٍ كبير من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية في التعرف على موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور 1444، حيث يعد الدعم المقدم من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية واحد من ضمن أحد أشكال الدعم الهامة التي تهدف بشكل كبير في العمل على تقديم المساعدة لجميع الأسر المحتاجة والعاطلين عن العمل، بالاضافة الى النساء اللواتي يحتجن لراتب شهري بناء على مجموعة من الضوابط والشروط التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور 1444 في السعودية.

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور ربيع الثاني 1444 /نوفمبر 2022

وقد حددت وزارة الموارد البشرية السعودية المواعيد المخصصة لكي يتم صرف الرواتب الخاصة بدعم الضمان الاجتماعي المطور في السعودية لجميع المستفيدين، وقد تم التنويه من قبل الوزارة عن المواعيد التي جاءت تتضمن صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور لشهري نوفمبر وديسمبر، والتي قد جاءت على النحو التالي.

  • أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022، وهو الراتب الخاص بشهر  ربيع الثاني، والذي يتم صرفه بداية من يوم الثلاثاء الموافق 07-04-1444هـ والذي يوافق يوم (2022-11-1م).
  • كما أكدت كذلك أنه يتم موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر ديسمبر 2022، والخاص بشهر جمادى الأولى (راتب شهر ديسمبر)، في يوم الخميس الموافق يوم 07-05-1444هـ الموافق يوم 2022-12-1م.
  • كم راتب الضمان الاجتماعي الجديد 1444

الاستعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور 1444

ويمكن لجميع المستفيدة الاستعلام إلكترونيا عن أهلية الحصول على دعم الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية بعدما يتم تقديم الطلبات، وذلك من خلال الولوج الى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مباشرة.
  • ومن ثم يتم اختيار تسجيل الدخول الى المنصة.
  • يتم اختيار ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الاهلية من بين الاختيارات المتاحة.
  • يتم اختيار ايقونة الحصول على نتيجة الاهلية لتظهر على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *