إحصاءات حالات كورونا بالمملكة ارتفاع في الإصابات الجديدة والوفيات والحالات الحرجة والتعافي وأهم نصائح وزارة الصحة بالمملكة

إحصاءات حالات كورونا بالمملكة ارتفاع في الإصابات الجديدة والوفيات والحالات الحرجة والتعافي وأهم نصائح وزارة الصحة بالمملكة

تم إحصاء عدد المصابين بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، وقد سجلت وزارة الصحة اليوم الإثنين، تزايد في عدد المصابين الجدد، وحالات الوفيات، وبعض الحالات الحرجة، والمتعافين أيضاً خلال الأمس، وذلك بعد ما تم عدم وجود حالات نهائياً في الفترات الماضية من ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا، ولكن تم ظهوره من جديد، فيما يلي كافة التفاصيل عن آخر أخبار كورونا بالمملكة العربية السعودية.

إحصائيات حالات كورونا بالمملكة اليوم

تم تسجيل حالات جديدة قد أفصحت عنها وزارة الصحة بالمملكة وهم، 310 حالة إصابة جديدة، وقد ازداد إرتفاع نسبة الحالات اليوم وصلت إلى 132 حالة عن الحالات المسجلة في الأمس، ليكون قد وصل إجمالي الحالات المسجلة جميعا إلى، 820644، مصابين بفيروس كورونا.

وايضا تم تسجيل عدد حالات الشفاء من الفيروس وكانت أعداد مرتفعة، فقد سجلت وزارة الصحة 245 حالة، حتى وصل مجموعه عدد حالات الشفاء إلى، 806919 حالة شفاء من الفيروس، وأفصحت أيضاً عن إرتفاع نسبة الوفيات، فقد سجلت حالتين جديدتين من الوفيات خلال ال 24 ساعة الماضية، وقد وصل مجموع عدد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية إلى 9395 حالة وفاة.

وبينت أيضاً إلى إرتفاع الحالات الحرجة، فقد تم دخول 6 حالات جديدة إلى غرفة العناية المشددة خلال ال 24 ساعة الماضية، حتى وصل عدد الحالات الحرجة الإجمالي إلى 62 حالة حرجة.

نصائح وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بشأن فيروس كورونا

  • يجب عليك التسجيل باللقاح وأخذ الجرعات كاملة حتى لا تتعرض للإصابة بفيروس كورونا.
  •  يجب عليك أن تعرف كبار السن والأشخاص الوافدين من الخارج بتثبيت التطبيق الذي من خلاله يتم التسجيل في اللقاح وأخذ الجرعات، وساعدهم في التسجيل.
  •  لا تسمع الشائعات وتصديقها، ويجب عليك أن تأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والتابعة لوزارة الصحة حتى تكون المعلومة أكيد وليس شائعاً.
  • يجب عليك الإلتزام بالنصائح التي تعرضها لكم وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، حتى نتفادى الفيروس ولا نكون سبب في انتشارة.
  •  يجب عليك أن تتصل على رقم، 937 حتى تستفسر عن أي معلومات أو تطرح أي سؤال يخص وباء فيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *