قنبلة التفتيح للعرايس.. كريم النشا والليمون المعجزة للتفتيح الفورى كالبدر هتبقى فلة زى الكوريات ومنع التجاعيد نهائيا من اول مرة

قنبلة التفتيح للعرايس.. كريم النشا والليمون المعجزة للتفتيح الفورى كالبدر هتبقى فلة زى الكوريات ومنع التجاعيد نهائيا من اول مرة

كريم النشا والليمون التي تعتبر من أهم الوصفات المنزلية الفعالة في الاعتناء بالبشرة وتعمل على تغذيتها وترطيبها بشكل كبير، لأن مكون النشا من أكثر المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير، لذلك نعرض لكم طريقة إعداد وصفة الليمون مع النشا بالتفصيل  في مقالنا اليوم.

قنبلة التفتيح للعرايس.. كريم النشا والليمون المعجزة

يوجد الكثير من الوصفات المنزلية التي تعتمد على مواد طبيعية والتي تستخدم في تفتيح البشرة والجسم دون حدوث أي أضرار، وهناك وصفات أخرى تحقق نتائج فعالة وسريعة ومن أهمها وصفة النشا والليمون التي تحتاج إلى المكونات التالية:

  • 2 ملعقة كبيرة من النشا
  • كوب من الماء 
  • ليمونة واحدة

طريقة التحضير

  • يتم إحضار أناء متوسط ويتم وضع كوب من الماء مع إحضار ليمونة ويتم تقطيعها إلى حلقات رفيعة  ويعد الليمون من أهم العناصر التي تحتوي على فيتامين سي، لذلك يحقق نتيجة فعالة في تفتيح البشرة ويتم رفع الخليط على نار متوسط حتي يتم تسوية الليمون جيداً.
  • يتم ضرب الليمون في الخلاط الكهربائي ثم يتم إضافة النشا عليه، ثم يوضع نصف كوب من الماء ويتم رفع الخليط مرة ثانية على النار ويتم الخلط جيدا حتى نحصل على مزيج متجانس، ثم يرفع من على النار ويتم وضعه في إناء زجاجي ثم تحفظ في الثلاجة لمدة 10 دقائق، ويتم استخدامها يوميا بعد أن يتماسك الخليط .

طريقة استخدام كريم النشا والليمون

هناك مجموعة من الإرشادات التي لابد من القيام بها عند استخدام كريم النشا والليمون الذي وضحنا طريقة إعداده بالتفصيل:

  • يتم استخدام كريم النشا والليمون وهو بارد من الثلاجة ولابد من تنظيف البشرة جيداً قبل استخدامه .
  • يتم دهن البشرة بهذا الخليط والأماكن الداكنة في الجسم كله مثل الكوع أو الركبة، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يتم تنظيف البشرة بالماء الدافئ وتتسم هذه الوصفة بالفعالية الكبيرة في تنظيف البشرة وتبييضها .

فوائد كريم النشا والليمون

يساعد كريم النشا واليمون على تفتيح البشرة والقضاء على التصبغات الموجودة فيها ويعطيها نضارة وتألق ولمعان، بالإضافة إلى أنه يساعد على شد الوجة والتخلص من الخطوط الموجودة في الوجه وتعزيز العمل في خلايا الجلد للعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تعديل لون البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *