أستلم تمويلك الآن بدون كفيل ولا رسوم وقسط المبلغ علي 3 سنوات

أستلم تمويلك الآن بدون كفيل ولا رسوم وقسط المبلغ علي 3 سنوات

أستلم تمويلك الآن بدون كفيل ولا رسوم ، تمويل شخصي فورى وسريع يلبي لك احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية وذلك من خلال منتج تمويلي سهل وميسر بشروط ومتطلبات تناسب جميع العملاء وإجراءات سريعة وفورية للحصول على المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا التمويل الشخصي ، جاء هذا البرنامج التمويلي كواحد من أهم الحلول التمويلية الإسلامية المتاحة داخل المملكة العربية السعودية.

أستلم تمويلك الآن بدون كفيل أو ضامن وبدون رسوم إدارية لجميع العملاء في المملكة

تمويل فورى ونقدي بالتقسيط على 3 سنوات بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى رسوم إدارية لاستكمال الطلب ، جاء هذا التمويل الشخصي كواحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة والسهلة المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل ،وحيث عملت الشركة علي توفير مجموعة متميزة من المنتجات التمويلية المختلفة والتى جميعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة وذلك بهدف خدمة الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، كما توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل أيضاً العديد من خيارات السداد من خلال تلك المنتجات والتى تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

ما المزايا التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال منتج التمويل الشخصي ؟

  1. عملت شركة اليسر للإجارة والتمويل علي توفير العديد من المزايا من خلال منتج التمويل الشخصي المصغر المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  2. هذا التمويل الشخصي تمت صياغته بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. توفر الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 20 ألف ريال سعودي.
  4. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  5. المواطن السعودي والمواطن المقيم من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  6. 10000 هو مبلغ التمويل الشخصي الذي يمكن أن يحصل عليه العميل المقيم من شركة اليسر للإجارة والتمويل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  7. التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد يتميز انه بدون أجور وكالة.
  8. تتيح الشركة للعملاء إمكانية الاستفادة من هذا المنتج وإستكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب المنتج بدون الحاجة إلى رسوم إدارية.
  9. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل والتى يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  10. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر حتي 3 سنوات لجميع العملاء.
  11. تمتلك شركة اليسر للإجارة والتمويل العديد من المنتجات التمويلية الأخرى والتى يمكن الإطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اليسر علي الإنترنت.
  12. هذا المنتج التمويلي متاح بإجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • العميل السعودي والعميل الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • المواطن المتقاعد يمكنه أيضاً الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة اليسر.
  • يجب عند التقدم بالطلب أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال جميع إجراءات طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية لقطاع الأفراد في المملكة من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد اتمنى اتمنى منكم مساعدتي لكي اسدد ديوني قدرها عشره مليون درهم اتمنى من الله ان يحسبها في ميزان حسناتك وشكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *