عروض الراجحي للأسبوع الأزرق أقوى خصومات من المتاجر

عروض الراجحي للأسبوع الأزرق أقوى خصومات من المتاجر

عروض الراجحي للأسبوع الأزرق من أقوى العروض التي ينتظرها المواطنين والمقيمين داخل المملكة، حيث يقوم من خلالها مصرف الراجحي بتوفير خصومات هائلة للعملاء قد تصل إلى 60%، وتتضمن عروض الأسبوع الأزرق الراجحي عددًا كبيرًا من المطاعم والبرندات المختلفة، إضافة إلى التخفيضات من خلال عروض الأسبوع الأزرق الراجحي التي يتم طرحها على مستحضرات التجميل المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عروض الراجحي للأسبوع الأزرق وهي تعتبر أقوى العروض في السعودية.

عروض الراجحي للأسبوع الأزرق

تبدأ عروض الراجحي للأسبوع الأزرق بداية من يوم 23 وحتى 30 أكتوبر 2022 ويستطيع العملاء الحاصلين على بطاقات مصرف الراجحي الاستفادة من كافة العروض المتوفرة بناء على توافر شروط مصرف الراجحي للأسبوع الأزرق والتي تختلف من جهة لأخرى.

عروض جرير الراجحي

خلال الأسبوع الأزرق يحصل العميل على خصم إضافي على جميع منتجات المكتبة بقيمة 20% وبحد أقصى مائة ريال سعودي، وللحصول على الخصم يتوجب توفير الشروط التالية:

  • استخدام البطاقة الائتمانية التابعة للمصرف، وكذلك البطاقات مسبقة الدفع.
  • الشراء إما من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق تطبيق المكتبة فقط.
  • لا يسمح باستخدام العرض على أجهزة ايفون 14 بالمكتبة.
  • لا يتم الاستفادة من أي عروض أخرى في حالة الاستفادة من عروض الراجحي للأسبوع الأزرق في آن واحد.

أقوي عروض الأسبوع الأزرق الراجحي

يمكن للسيدات أن تتمتع بخصم يصل إلى 30% عند الشراء عبر موقع جوهرة على أن تقوم باستخدام الرمز الترويجي (raj30) ويسمح بالاستفادة من التخفيض على المشتريات بحد أدنى 200 ريال، وباستخدام بطاقات الراجحي فقط.

أيضًا يمكن الاستفادة بتخفيض 50% من خلال الشراء الإلكتروني عبر موقع ريفي باستخدام الكود (ARB50) ويشمل التخفيض كافة المنتجات على المتجر وكذلك داخل الفروع، ولا يسمح بالجمع بين أكثر من عرض.

عروض المطاعم الأسبوع الأزرق

توفر العديد من مطاعم المملكة أشهى المأكولات بأسعار مخفضة باستخدام بطاقات الراجحي خلال الأسبوع الأزرق ومن أفضل تلك العروض:

  • توفر بيتزا بابا جونز إمكانية الحصول على بيتزا إضافية عند استخدام البطاقات الائتمانية للبنك وقت الشراء وذلك في حال الحصول على الحجم المتوسط أو الكبير، على أن يتم الاستفادة منها داخل الفروع وبحد أقصى مرتين لكل عميل.
  • هاريز بيتزا توفر خصم بقيمة 30% باستخدام الكود (ARB) على جميع المنتجات بالقائمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *