كامري 2022 عبداللطيف جميل كم سعرها والمواصفات

كامري 2022 عبداللطيف جميل كم سعرها والمواصفات

كامري 2022 عبداللطيف جميل كم سعرها إذ أنها واحدة من أهم السيارات التي قامت شركة تويوتا بإنتاجها خلال السنوات الماضية وبعد إجراء تحديثات عليها يرغب الكثير باقتناء هذه السيارة نظرًا لأنها تمتلك مواصفات داخلية قياسية قد لا نجدها في العديد من الفئات التي تتساوى معها في الفئة السعرية، ومن خلال شركة عبد اللطيف جميل يمكن الحصول على كامري 2022 أقساط بدون دفعة أولى وبسهولة بمجرد تقديم الأوراق والمستندات التي تثبت قيمة الراتب، وسوف نتعرف على سعر كامري في السعودية لهذا العام.

كامري 2022 عبداللطيف جميل كم سعرها

تعمل شركة عبداللطيف جميل على تقديم أنواع عديدة من سيارات تويوتا في السعودية ومن أهمها كامري الجديدة التي تعد من سيارات الجيل التاسع ولها العديد من المواصفات وأما عن سعر كامري 2022 عبداللطيف جميل كم سعرها فيمكن أن تختلف بحسب الفئة ولكن بوجه عام تبدأ الأسعار من 98.900 ريال سعودي وحتى مبلغ 152 ألف ريال سعودي وهي خاصة بالفئة الأعلى من هذه السيارة.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2022

إذا تعرف على كم تقسيط كورولا 2022 عبداللطيف جميل تستطيع أن تحصل على مواصفات كامري 2022 أيضًا كي تتمكن من عقد مقارنة سريعة قبل الشراء وتمتاز هذه السيارة بالتالي:

  •  هناك أنظمة تحكم أوتوماتيكي بالسيارة مما يجعلها سهلة في الاستخدام ومن بينها التحكم في الستارة الخلفية ويحميك هذا من أشعة الشمس أثناء القيادة.
  • تحتوي السيارة على سقف بانوراما مميز.
  • سعة خزان الوقود يصل إلى ستين لتر.
  • هناك أيضًا أنوار أمامية ال أي دي وتشتمل على أنوار للنهار بتقنية مميزة ومثبت السرعات.
  • ناقل الحركة الذي يعمل بالنظام الأوتوماتيكي يمتلك حتى ثماني سرعات.
  • أقصى قوة للسيارة هي 204 حصان.
  • تحتوي على محرك بسعة اثنين لتر ونصف.

إذا انتهيت من الاطلاع على كم سعر سيارة كورولا 2022 في السعودية فيمكنك اتخاذ القرار المناسب والبدء في إجراءات شراء السيارة التي تتناسب مع احتياجاتك من خلال سيارات تويوتا العملاقة.

طلب تويوتا كامري 2022

يمكن طلب تويوتا كامري في السعودية من خلال العديد من الجهات ومن أبرزها شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة والتي تمنحك السيارة وأنواع أخرى من السيارات بنظام التقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *