عروض العثيم الأسبوعية 60%خصم علي مجموعة متنوعة من المنتجات أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض العثيم الأسبوعية 60%خصم علي مجموعة متنوعة من المنتجات أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض العثيم الأسبوعية، أسواق العثيم تقدم بشكل مختلف عروض العثيم السعودية هذه الفترة؛ حيث تحرص الشركة على طرح تخفيضات ضخمة غير العادة تصل إلى 60٪ و65٪، وذلك على مختلف السلع والمنتجات ويتوفر داخل الهايبر مجموعة كبيرة من هذه السلع، وهذا حتى يتم تغطية احتياجات العملاء الذين يتسوقون داخل فروع هايبر العثيم الموزعة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا سوف نتناول معكم أهم العروض الموجودة داخل هايبر العثيم.

عروض العثيم السعودية 50% خصم خاص لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

 

عروض العثيم الأسبوعية

أقوى تنزيلات هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية استمتع بها؛ حيث تتألق عروض الأجهزة الكهربائية داخل هايبر العثيم بالمملكة من مختلف الأنواع التي تنتجها الكثير من الشركات، والتي يستطيع العملاء الاختيار فيما بين كافة الخيارات الموجودة في الأسواق، والتي تنافس بشكل كبير في الفترة الأخيرة، علاوة على ذلك تعد هذه الأجهزة تشتمل على مجموعة كبيرة من المواصفات القياسية، والتي يبحث عنها العديد من العملاء في ظل التطور التكنولوجي الكبير، والتغير في الأشكال والاستخدامات المتعددة لمختلف الأجهزة الموجودة في السوق.

تخفيضات مجلة العثيم السعودية

لا تفوت فرص الحصول على أفضل المنتجات التي توجد في هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

  1. اشتري من أسواق العثيم كورن فليكس كلوقز كوكو جمبوز مقدار 375 جرام بسعر 20 ريال سعودي بدلاً من 22.50 ريال سعودي بخصم 11٪، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. بالإضافة إلى ذلك استمتع بالعرض المميز على قهوة برازيلي فاتح تركي بسعر مذهل 40.95 ريال سعودي بدلاً من 45.96 ريال سعودي مع خصم يصل إلى 11٪، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم الشهرية

تمتع باقوى الخصومات والتخفيضات على المواد الغذائية العروض متاحه لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن قبل أن تفوتك الفرصة.

  1. عروض ضخمة على مكرونة نوع قودي مقدار 12# 500 جرام بسعر 4.95 ريال سعودي بدلاً من 5.50 ريال سعودي بخصم 10٪ من أقوى تخفيضات هايبر العثيم، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. الآن اشتري أفضل الخصومات الموجودة داخل هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية على مكرونة قودي مقدار 500 جرام بسعر 4.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *