عروض العثيم اليوم ولمدة 10 ايام خصم يصل ل ٦٠%

عروض العثيم اليوم ولمدة 10 ايام خصم يصل ل ٦٠%

لفترة محدودة استمتع بأقوى الخصومات مع عروض العثيم السعودية؛ حيث بإمكانك الاستفادة من هذه العروض عند زيارة أي من فروع هايبر عبدالله العثيم بالمملكة العربية السعودية، كما تتميز هذه العروض بكونها من أهم التخفيضات المذهلة التي تجدها في الأسواق والمحال التجارية الكبرى، ومن خلال موقعنا نحرص على عرض تقرير شامل عن أفضل العروض الشرائية والترويجية التي توجد في الهايبر.

عروض العثيم السعودية

مزيد من التخفيضات سوف تحصل عليها عند شراء مختلف السلع والمنتجات الموجودة في هايبر العثيم بالسعودية، وإليكم ذلك كما يلي:

  • مطهر ديتول مقدار واحد لتر بسعر 30 ريال سعودي بعد خصم نسبة 45٪ من الثمن الأصلي؛ حيث كان سعره قبل الخصم 54.95 ريال سعودي من تخفيضات هايبر العثيم.
  • مقشر نتيروجينا من تخفيضات العثيم السعودية؛ حيث يمكنك الاستفادة من هذا المنتج بسعر 22.95 ريال سعودي بعد خصم 45٪، وذلك بعدما كان سعر المنتج يصل إلى 41.96 ريال سعودي.

عروض اليوم من مجلة العثيم

  • رغوة حلاقة نيفيا جل منعش مقدار 200 مللي بسعر مميز 15.95 ريال سعودي بعد خصم نسبة 45٪ على سعر المنتج؛ حيث كان سعره من قبل 28.95 ريال سعودي من هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية.
  • برجر أمريكانا دجاج العرض مكون من 4 حبات بسعر 6.95 ريال سعودي بعد خصم 42٪ من السعر الأصلي للمنتج؛ حيث كان سعره قبل الخصم 11.94 ريال سعودي من تخفيضات مجلة العثيم السعودية.
  • لوشن جرجنز مقاوم الشيخوخة مقدار العبوة 400 مللي، احصل على هذا العرض بسعر 13.95 ريال سعودي بعد خصم 44٪؛ حيث كان سعر المنتج من قبل 24.96 ريال سعودي من تنزيلات أسواق العثيم بالسعودية.
  • مزيل عرق مام رصاصي رول مقدار 50 مللي بسعر مميز 8.95 ريال سعودي بعد خصم 44٪ من سعر المنتج حيث كان 15.95 ريال سعودي من أهم تخفيضات هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *