عروض العثيم الاسبوعية على مستلزمات المنزل والأجهزة othaim ضمن مهرجان التخفيضات الذي تضم أكثر المنتجات طلبًا في السعودية، والتي تجدوها بكل فروع اسواق العثيم بالمملكة بأرخص سعر متاح من كل متاجر السعودية الكبرى، والخصومات جميعها مستمرة لمدة محددة فقط، فسارعوا بالشراء.

عروض العثيم الاسبوعية على مستلزمات المنزل والأجهزة othaim في مهرجان التخفيضات

تضم فروع العثيم عروض خاصة على مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بسعر مناسب جدًا، والتي منها أجهزة الشاشات الذكية، وأجهزة المطبخ، وكذلك مستلزمات وأدوات الطهي والمائدة، والكمية محدودة جدًا ضمن مهرجان التخفيضات الذي أطلقته الفروع منذ يوم 19 أكتوبر 2022.

عروض العثيم الاسبوعية

متاح ضمن التخفيضات الخاصة بهذا الأسبوع أنواع مختلفة من الشاشات الحديثة التي يوجد منها مختلف المقاسات في كل فروع اسواق عبدالله العثيم بالسعودية، هذا بالإضافة إلى اسعار الأجهزة الإلكترونية الذكية المنزلية من شاومي xiaomi وجيباس، وفي التالي تجدون أفضل أنواع الشاشات من توشيبا toshiba وجيباس وشارب وامبيكس وارو.

العثيم
العثيم
اسواق العثيم
اسواق العثيم

تخفيضات أسواق العثيم

  • حامل شاشة فوجي بوكس مقاس 26 بوصة رقم 302، بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 25 ريال سعودي بدل من 33 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • حامل شاشة فوجي بوكس مقاس 26 بوصة رقم 202، بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 20 ريال سعودي بدل من 22 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

العثيم عروض السعودية

تحتوي فروع العثيم السعودية كذلك على مختلف أنواع اجهزة المطبخ الحديث التي تقدم كل العون لربة المنزل أثناء تحضير الوجبات اليومية، فمن بينها نجد الخلاطات، وغلايات الماء، والعصارات، مع أجهزة المعجنات والمخبوزات من أفران المايكروويف الكهربائية، وآلة التحميص والشوي، وأيضًا أجهزة صانعة الطعام وقطاعة الخضراوات.

العثيم مول
العثيم مول

خصومات العثيم مول

  • خلاط يدوي من كيون 5×1، بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 145 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • ميكروويف ديجيتال يعمل بالكهرباء من كيون يأتي مع سعة 20 لتر، متاح بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 210 ريال سعودي بدل من 249 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات اسواق العثيم على الالكترونيات

نجد من بين الخصومات التي يقدمها فروع العثيم مول بالمملكة العربية السعودية كل مستلزمات الطهي من الأواني والكؤوس والقدور، والقلايات، والصواني، مع أطقم متنوعة من الحلل بكل المقاسات، هذا بالإضافة إلى مختلف أدوات المائدة من الكؤوس والأكواب، مع بعض أدوات التنظيف والعناية بالمنزل.

othaim
othaim
عبدالله العثيم
عبدالله العثيم

قدمنا لكم اهم ما قدمته فروع أسواق العثيم من تخفيضات لهذا الأسبوع ضمت إلكترونيات وأجهزة طبخ، كما شملت الشاشات الذكية ضمن مهرجان التخفيضات، وأيضًا وجدتم معنا سعر مستلزمات المائدة وأدوات تقديم الطعام وطهيه بسعر مناسب، وللمزيد من أخبار الأسعار في المملكة العربية السعودية، يمكنكم متابعتنا يوميًا من خلال الضغط على زر المتابعة وسوف يصلكم لكم كل جديد منا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
إعفاء الآف المواطنين من المديونية في الإمارات العربية المتحدة