عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط وخصم نصف السعر extra على الإلكترونيات مع ايفون 14

عروض اكسترا اون لاين بنصف السعر على الجوالات والإلكترونيات، مع أرخص سعر تقسيط اكسترا extra لجوال ايفون 14 iphone 14 ومختلف الأجهزة الذكية التي كثر الطلب عليها مؤخرًا، بجانب العديد من الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى التسهيلات والخدمات التي يقدمها الموقع الرسمي لكل العملاء.

عروض اكسترا اون لاين تقسيط بنصف السعر للجوالات والإلكترونيات extra ايفون 14

يضم موقع اكسترا عروض خاصة على أجهزة الجوال لفترة محدودة، مع الاجهزة المنزلية من الثلاحات والغسالات، بالإضافة إلى خصومات حصرية بنصف السعر حصريًا من خلال الموقع الرسمي، كما يمكن شراء جوال ايفون 14 بكل إصداراته من على الموقع بأرخص سعر متاح في كل متاجر السعودية الكبرى.

عروض اكسترا تقسيط

متاح الآن ضمن تخفيضات اكسترا extra أجهزة متنوعة بخصم يزيد عن النصف لفترة محدودة، والذي يضم العديد من أجهزة المنزل الكهربائية بأنواع مختلفة تناسب كل الإستخدامات من الشاشات ومكبر الصوت من هواوي huawei مع بعض قطع الأثاث وأجهزة المطبخ، ومستلزمات الألعاب، بجانب الشوايات والدفايات التي تناسب فصل الشتاء، مع أجهزة المنزل الذكي.

extra
extra

تخفيضات اكسترا اون لاين

  • جهاز عصارة نوتري بولت بقوة 800 واط، بسعة 800 مل، ذو سرعتين، متاح باللون الرمادي الغامق بسعر 249 ريال بدل من 699 ريال، بخصم 64.37%، ومتاح التقسيط بمبلغ 12 ريال شهريًا.
  • موقد للنار من هومز قابلة للطي مع 4 أرجل، بسعر 139 ريال بدل من 299 ريال، بخصم 53.51%، ومتاح التقسيط بمبلغ 7 ريال شهريًا.

موقع اكسترا extra

  • خصم متاح الآن على سعر جهاز شواية للباربكيو محمولة تصلح للإستخدام في الخارج، وهي متوفرة بحجم صغير من شركة هومز، تجدوها على الموقع بسعر 49 ريال بدل من 169 ريال سعودي،  شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بنسبة 53.51%، ومتاح التقسيط بمبلغ 3 ريال شهريًا على مدة 36 شهر.

تخفيضات اكسترا اون لاين

تشمل خصومات أكسترا في السعودية أجهزة منزلية أساسية من الغسالات والثلاجات بخصم حتى 50% على أجهزة هاير، كما يوجد غسالات بخصم حتى 47% على أجهزة كلاس برو، هذا بالإضافة إلى أجهزة من إنتاج شركات شركات ال جي، وهيتاشي، وكاندي، والأجهزة متاحة على الموقع الرسمي بخدمة التوصيل حتى باب المنزل.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

موقع اكسترا اون لاين السعودية

  • غسالة كهربائية من كلاس برو تعمل من خلال التعبئة العلوية، وهي تتسع حتى وزن 11 كيلو جرام من الملابس، تشتمل على 10 برامج، متاحة بسعر 1349 ريال سعودي بدل من 2199 ريال سعودي، بخصم 38.65%.
  • غسالة كهربائية من كلاس برو تعمل من خلال التعبئة العلوية، وهي تتسع حتى وزن 12 كيلو جرام من الملابس، متاحة بسعر 1549 ريال سعودي بدل من 1849 ريال سعودي، بخصم 16.22%.

سعر اكسترا ايفون 14

تجدون في فروع أكستر السعودية أجهزة جوال بأحدث اصداراتها المتاحة من اجهزة ايفون 14 المتاحة بالتقسيط بمبلغ شهري  يبدأ، مع أكثر جوالات سامسونج جالاكسي samsung galaxy طلبًا في المملكة العربية السعودية، وأيضًا متاح جوالات هونر honor وهواوي من الفئة المتوسطة، والجوالات متاحة بخصم وصل إلى 48%.

اكسترا
اكسترا

عروض اكسترا extra

  • جوال هواوي نوفا 8 اي الجيل الرابع huawei nova 8i 4g بسعة 128 جيجابايت، متاح منه اللون الأزرق بسعر 799 ريال بدل من 1399 ريال، بخصم 42.88%، ومتاح التقسيط بمبلغ 39 ريال شهريًا.
  • جوال هونر 50 الجيل الخامس honor 50 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح منه اللون الأخضر بسعر 1299 ريال بدل من 2199 ريال، بخصم 40.92%، ومتاح التقسيط بمبلغ 63 ريال شهريًا.

قدمنا لكم اليوم تخفيضات اكسترا اون لاين المتاحة على الموقع الرسمي بخصم زاد عن نصف السعر على للجوالات والإلكترونيات وإصدارات ايفون 14، وللمزبد من التفاصيل عن اسعار الأجهزة داخل المملكة العربية السعودية من كل المتاجر المختلفة يمكنكم متابعتنا والاشتراك في نشرة إشعاراتنا اليومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *