نتائج وظائف وزارة التجارة 1444 “القبول المبدئي” أسماء المرشحين عبر منصة جدارة

نتائج وظائف وزارة التجارة 1444 “القبول المبدئي” أسماء المرشحين عبر منصة جدارة

ازداد البحث عن نتائج وظائف وزارة التجارة 1444، والذي تم الإعلان عنه منذ قليل فقد أعلنت وزارة التجارة عن أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية للمتقدمين في الوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها عبر منصة جدارة الإلكترونية، وقد تم الاختيار والمفاضلة بين المتقدمين بناءً على الشروط والضوابط الموضوعة، وقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بترشيح من تنطبق عليهم الشروط بعد مراجعة طلباتهم الإلكترونية عبر منصة جدارة.

يجب على من تم ترشيحهم لوظائف وزارة التجارة تجهيز كافة المستندات الأصلية المطلوبة للاطلاع عليها ومطابقتها مع ما تم إرساله في استمارة التسجيل الإلكترونية. كما يجب الحضور في الموعد المحدد لإجراء المقابلة الشخصية مع العلم أن هذا الترشيح هو ترشيح مبدئي وليس نهائي، وحتى يتم القبول بشكل نهائي يجب مطابقة المستندات والتأكد من صحتها كما يجب اجتياز كافة اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.

يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة التجارة إلكترونياً من خلال بوابة أبشر للتوظيف. وسوف نترك لكم جدول يوضح أسماء المقبولين في هذه الوظائف. لذلك تابعونا هنا في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز لتحصلوا على كل جديد وحصري.

نتائج وظائف وزارة التجارة 1444

تم الإعلان الآن عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة التجارة وللاستعلام عن أسماء المقبولين يتم ذلك بطريقة إلكترونية من خلال بوابة أبشر للتوظيف من خلال القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على بوابة جدارة الإلكترونية.
  • الضغط على أيقونة “نتائج وظائف وزارة التجارة”.
  • إدخال البيانات المطلوبة ورقم الطلب والضغط على عرض النتيجة.
ثقفني
ثقفني

أسماء المقبولين في وزارة التجارة 2022

سوف نقدم لكم في هذه الفقرة جدول يحتوي على أسماء المقبولين في وزارة التجارة. وقد تم تحديد مواعيد المقابلة الشخصية لتكون يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 وحتى يوم الخميس 17 من نوفمبر 2022. وقد أوضحت وزارة التجارة أن آلية التواصل مع المرشحين تتم من خلال الوزارة فقط. كما يجب التنبيه أن هذا الترشيح هو ترشيح مبدئي وليس نهائي لذلك يجب الحضور في الموعد المحدد لاستكمال الإجراءات. ومن يتخلف عن الحضور يعد متنازل عن حقه في الترشيح ولا يحق له الرجوع على الجهات المسؤولة في شيء.

ثقفني
ثقفني

ثقفني
ثقفني
ثقفني
ثقفني

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *